أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. إصابة سولدادو بقطع فى الرباط الصليبى

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 02:23 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. إصابة سولدادو بقطع فى الرباط الصليبى سولدادو مهاجم فياريال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى فياريال الإسبانى ضربة موجعة، قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، بعدما تأكد غياب مهاجمه روبرتو سولدادو عن الملاعب لمدة ستة أشهر، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب اليوم، الأربعاء، إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة.

غياب مهاجم فياريال عن الملاعب 6 أشهر


وذكر نادى فياريال عبر موقعه الرسمى، أن روبرتو سولدادو سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة القادمة، فى أولى خطوات التعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى المباراة الودية التى جمعت بين فريقى فياريال وديبورتيفو لاكورونيا مساء أمس، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، وانتهت بفوز الديبور بهدفين دون مقابل.

 

ويستعد فياريال الإسبانى لمواجهة موناكو الفرنسى يومى 17 و23 أغسطس الجارى بملعبى "المادريجال"، و"لويس الثانى" على الترتيب، فى الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما يلتقى مع غرناطة يوم 20 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدورى الإسبانى.

 

سيلتافيجو يفاوض ميلان لضم لوبيز


على صعيد متصل، يستعد نادى سيلتافيجو الإسبانى للدخول فى مفاوضات رسمية مع مسئولى ميلان الإيطالى، من أجل الحصول على خدمات دييجو لوبيز حارس "الروسونيرى"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن وفد سيلتافيجو المتواجد حالياً فى إيطاليا للمشاركة فى بطولة كأس تيم الودية، يسعى للدخول فى مفاوضات مع ميلان لحسم صفقة دييجو لوبيز، قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" يوم 19 أغسطس الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة