أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يكافئ لاعبيه وصحافة أوروبا تحتفل بالسوبر

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 11:58 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يكافئ لاعبيه وصحافة أوروبا تحتفل بالسوبر ريال مدريد بطل السوبر الاوروبي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير نادى ريال مدريد الإسبانى، ليلة سعيدة، بعد تتويج الفريق الملكى بلقب كأس السوبر الأوروبى، بعد فوزه على مواطنه أشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بالنرويج.

ريال مدريد إجازة اليوم


وقرر الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الأربعاء، على أن يعاود الفريق الملكى تدريباته غداً الخميس، استعداداً لبدء منافسات الموسم الجديد.


وأفردت الصحف الأوروبية الصادرة صباح اليوم، مساحات واسعة للحديث عن إنجاز ريال مدريد بالحصول على كأس السوبر الأوروبى للمرة الثالثة فى تاريخه، حيث عنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "ريال مدريد وزيدان يدشنان الموسم ببطولة جديدة"، بينما كتبت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، "ريال مدريد يفوز على أشبيلية بمعاناة".


أما صحيفة "آس"، فعنونت، "حتى النهاية.. ريال مدريد يعود بملحمة قوية بهدف من راموس فى الدقيقة 93 وكارفخال فى الدقيقة 119"، بينكما كتبت صحيفة "استاديو ديبورتيفو" المقربة من أشبيلية، "السيناريو المؤلم.. أشبيلية هيمن ثم حضرت ريمونتادا ريال مدريد".

يوفنتوس يستهدف نجم ريال مدريد


على صعيد متصل، أبدى نادى يوفنتوس الإيطالى رغبته فى الحصول على خدمات لاعب الوسط إيسكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قرر نادى ريال مدريد عرض اللاعب للبيع، وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن يوفنتوس يستعد لتقديم عرض لا يقاوم إلى ريال مدريد للفوز بخدمات ايسكو، بعد رحيل بول بوجبا الى مانشستر يونايتد الإنجليزى، لم تكشف الصحيفة عن قيمته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة