انتهاء فعالية سباق الهجن بوسط سيناء

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 04:56 م
انتهاء فعالية سباق الهجن بوسط سيناء فروسية - أرشيفية
شمال سيناء محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى سيناء الرياضى للهجن والفروسية بشمال سيناء مساء اليوم نتائج سباق الهجن الذى نظمه  النادى بمنطقة الجفجافة بوسط سيناء، والذى استمرت فعالياته على مدى يومين بمشاركة قبائل سيناء وانتهت الفعاليات مساء اليوم.

 

وذكر بيان للنادى اليوم، أن السباق تم فى  6 أشواط الشوط الأول  كان بين أصغر الإبل وفا بمراكزه الأولى عبد الله سليمان عايد من قبيلة الحويطات، وعبد السلام سويلم من قبيلة الأحيوات، وسلمى عواد من قبيلة الحويطات،  وحماد قابل من قبيلة السواركة، وعطية حميد سالم من قبيلة الأحيوات.

 

والشوط الثانى بين الإبل العباديات وفاز بالمراكز الأولى قبيلة السواركة وسلامة بن ندا من قبيلة الترابين وسلامة أبو نصير من قبيلة السواركة وإبراهيم أبو ناصر من قبيلة العيايدة وحماد سلمى من قبيلة الحويطات .

 

وفى شوط المسمى أول صريمة وهو للإبل قعدان فاز بالمراكز الأولى حماد الحويطى من قبيلة الحويطات بالسيف الذهبى والمركز الثانى يوسف معالى من قبيله الترابين والمركز الثالث عيد أبو رحيل من قبيلة العيايدة والمركز الرابع عطية حميد من قبيلة الأحيوات والمركز الخامس حماد سالمان من قبيلة العيايدة.

 

والشوط الرابع المسمى أول صريمة بكار فاز بالمراكز الأولى إبراهيم سلامة من قبيله العيايدة وعبد الله عيد من قبيلة العيايدة ومحمد سليمان من قبيلة العيايدة وأحمد صالح من قبيلة الحويطات، وصالح سلامة من قبيلة الأحيوات .

 

والشوط الخامس المسمى ثانى صريمة فاز بالمراكز الأولى سليم الطويل من قبيلة بلى، وإبراهيم شرويدة من قبيلة العيايدة وسلمى عواد من قبيله الحويطات ومحمد الهيبر من قبيلة الترابين .

 

وفى آخر أشواط السباق فازت بالمراكز الأولى قبيلة السواركة، وإبراهيم على من قبيلة الأحيوات، وإبراهيم عواد من قبيلة الحويطات وحسين صالح سليمان من قبيلة الفوايدة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة