تأجيل استئناف صافيناز على تغريمها 5 آلاف جنيه للرقص بدون ترخيص لـ15سبتمبر

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 02:39 م
تأجيل استئناف صافيناز على تغريمها 5 آلاف جنيه للرقص بدون ترخيص لـ15سبتمبر صافيناز
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، تأجيل استئناف الراقصة الأرمنية صافيناز على تغريمها 5 آلاف جنيه بتهمة الرقص بدون ترخيص لجلسة 15 سبتمبر.

كانت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار هيثم الصغير، قد قضت بإلغاء بقبول معارضة صافيناز على حبسها 6 أشهر وقضت بتغريمها 5 آلاف جنيه فتقدمت محاميتها باستئنافها على الحكم.

ودفعت محامية صافيناز عزة العشرى فى القضية بخلو الأوراق من ثمة دليل يثبت قيام المتهمة بالواقعة، كما دفعت بانتفاء أركان الجريمة المنسوبة إلى موكلتها بركنيها المادى والمعنوى، وأنه لم يثبت عليها إقامتها للحفل الذى زعمه ضابط الواقعة، ولم يتم تصويره أو تسجيله أو نسخه أو إذاعته أو طرحه للتداول أو عرضه، وهى الأفعال المادية التى اشترطتها نصوص المواد التى قدمتها النيابة لعقاب المتهمة بها، موضحة أن الراقصة لديها أوراق وتراخيص رسمية.

جدير بالذكر أن المستشار شريف عبد المنعم، مدير نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف وليد السعيد رئيس النيابة، أحال الراقصة صافيناز للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة الرقص بدون ترخيص، وحررت المصنفات الفنية محضرًا للراقصة، بسبب أدائها فقرة استعراضية بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة دون وجود ترخيص لها بالرقص، وإحالة المحضر للمستشار شريف عبد المنعم الذى أمر بإحالتها للمحاكمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

morad

كتيييير اوى الصراحة

لما رقاصة زى صافيناز دى تعترض على مبلغ 5 الاف جنيه وهى بتكسب من الرقص والتمثيل ملايين امال الناس البسيطة اللى بيدفعوا غرامات ومستحقات ضرائب يعملو ايه؟؟؟؟؟؟؟؟ الشعب المصرى هو اللى يستاهل هو اللى خلى صافيناز وامثال صافيناز نجوم على حساب الناس الغلابة فوقو يا بلد امثال الناس دول مش عاوزين مصر تكون ليها اى قيمة غير انهم يكسبو ملايين وبس وعلى رأى الشاعر الكبير صلاح جاهين اه يا بلد بلييده في كل شيئ متلكعه مش فاضيه غيرفي المسخره والمرقعه الطهر فيكي ملوش مكان ولا منفعه لكن في هز الوسط صييت ومسمعه وعجبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة