قريبًا.. عدسات لاصقة ذكية لاصطياد البوكيمون بدلاً من الهاتف

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 07:02 ص
قريبًا.. عدسات لاصقة ذكية لاصطياد البوكيمون بدلاً من الهاتف بوكيمون جو
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت لعبة بوكيمون جو إلى ظاهرة عالمية خلال بضعة أسابيع فقط من إطلاقها، وخرج اللاعبون فى شوارع المدن المختلفة لاصطياد البوكيمون ومنافسة بعضهم البعض فى جمع أكبر عدد من شخصيات البوكيمون، لكن يبدو أن اللاعبين سيحصلون على تجربة أكثر إثارة ويتفاعلون مع اللعبة بشكل أفضل، إذ صرح "جون هانك" الرئيس التنفيذى لشركة Niantic المطورة للعبة بخططه لتطوير عدسات لاصقة تجعل اللعبة أكثر واقعية.

عدسات بوكيمون جو الجديدة


ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية سيمكن للعدسات اللاصقة عرض الصور أمام أعين مستخدمها باستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز ليتمكن المستخدمون من رؤية شخصيات البوكيمون من حولهم دون الحاجة إلى الهواتف الذكية، ما سيساهم فى التخلص من مشاهدة العشرات من اللاعبين يتجولون فى الأماكن العامة ممسكين بهواتفهم الذكية لاصطياد الشخصيات الافتراضية.

وستحول هذه العدسات اللعبة إلى واقع ملموس، إذ سيمكن للاعبون مشاهدة شخصيات البوكيمون والجيم والـPokestop كما لو كانوا فى العالم الحقيقى.

وأكد "هانك" فى حديث لصحيفة لوس أنجلوس تايمز خلال مؤتمر الألعاب فى رانشو بالوس فيرديس بلوس أنجلوس أن هذه الخطوة الجديدة من شأنها مساعدة اللعبة أيضًا على تحقيق أحد أهدافها الرئيسية، وهى تشجيع اللاعبين على استكشاف العالم من حولهم، موضحًا أنه فكر فى البداية فى استخدام النظارات الذكية لكن انتهى الأمر فى نهاية المطاف للعدسات اللاصقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة