مارتن يول ينضم للقائمة السوداء للخواجات فى الأهلي.. ثلاثية الزمالك وصمة عار للهولندى.. دورى سيد عبدالنعيم جريمة بونفرير.. رباعية الإسماعيلى وراء كراهية أوليفيرا.. وجاريدو وبيسيرو أبطال الكوارث الحمراء

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 10:16 ص
مارتن يول ينضم للقائمة السوداء للخواجات فى الأهلي.. ثلاثية الزمالك وصمة عار للهولندى.. دورى سيد عبدالنعيم جريمة بونفرير.. رباعية الإسماعيلى وراء كراهية أوليفيرا.. وجاريدو وبيسيرو أبطال الكوارث الحمراء مارتن يول المدير الفنى للأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلي، على أعتاب كتابة السطر الأخير لعلاقته بالقلعة الحمراء، بعد سلسلة من النتائج السيئة للمارد الأحمر فى عهده، رغم فوزه ببطولة الدورى العام، لا سيما أن المستوى الفنى والخططى والتكتيكى للفريق الأحمر لا يرضى الغالبية العظمى من جماهيره لعدم وجود بصمة حقيقية للرجل حتى الآن داخل الفريق.

وجاءت خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدف لتكون بمثابة القشة التى قصمت ظهر البعير فى علاقته مع جماهير النادى الأهلي، التى طالبت برحيله عن منصبه، ووضعت المدرب الهولندى ضمن القائمة السوداء للخواجات الذين تولوا تدريب الفريق الأحمر ونالوا كراهية كبيرة من الجماهير الأهلاوية. ويؤصد "اليوم السابع" القائمة السوداء للخواجات فى الأهلي..

بونفرير

فشل مارتن يول مع الأهلي لم يكن الأول من نوعه فى علاقة الأحمر بالمدربين الأجانب، فهناك قائمة طويلة للخواجات المكروهين بعد تدريب أبناء الجزيرة، على رأسهم الهولندى بونفرير الذى تولى تدريب الأحمر خلفاً للساحر مانويل جوزيه فى ولايته الأولى، حيث فشل المدرب الهولندى فى الفوز مع الأهلي بأى بطولة، وخسر الدورى العام فى المباراة الأخيرة بهزيمة قاتلة من إنبى بالهدف الشهير للاعب سيد عبد النعيم، الذى حول درع الدورى من الجزيرة إلى ميت عقبة مقر نادى الزمالك، وهى البطولة التى لا تنساها الجماهير الأهلاوية حتى يومنا هذا. وبعدها رحل الهولندى بونفرير بخفى حنين دون أن يحقق أى بطولة فى مسيرته مع الأهلي.

أوليفيرا

على الرغم من بداية البرتغالى تونى أوليفيرا الجيدة مع الأهلي بتحقيق كأس السوبر المحلى على حساب الزمالك، إلا أنه لم ينجح فى تحقيق أى بطولة أخرى.

وكانت الهزيمة الكبرى للنادى الأهلي أمام الإسماعيلى فى الإسماعيلية برباعية نظيفة سبباً رئيسياً لرحيل أوليفيرا عن النادى الأهلي، دون أن يحقق سوى كأس السوبر المحلى ويترك بصمة سيئة لدى الأهلاوية.

جاريدو

ونال الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى الأسبق للأهلي غضبا جماهيريا عارما إبان توليه قيادة الفريق الأحمر فرغم فوزه ببطولتى الكونفدرالية الإفريقية والسوبر المصرى، إلا أن المستوى الفنى والخططى والتكتيكى للفريق الأحمر لم يرض الغالبية العظمى من جماهيره، وجاء الخروج المخزى من دورى أبطال إفريقيا على يد المغرب التطوانى بركلات الترجيح من قلب القاهرة، وخسارة الدورى العام لتكون بمثابة المشهد الأخير فى علاقة جاريدو مع القلعة الحمراء.

بيسيرو

عندما قام البرتغالى جوزيه بيسيرو بفسخ تعاقده مع الأهلي والانتقال لتدريب بورتو البرتغالى دون إخطار النادى الأحمر رحبت الجماهير بالخطوة، بل واعتبرتها بمثابة القرار المنقذ للفريق لاسيما أن المدرب كان سببا فى خسارة العديد من النقاط المحلية فى مشوار الفريق فى الدورى، وارتكب أخطاء فنية مؤثرة وعندما رحل توج الأهلي ببطولة الدورى العام ولم يتأثر بغيابه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انتي بتتكلمي بجد؟

علي فكرة كنت فاكر كاتبة المقال بتهزر, مارتن يول مسك الاهلي ف نص الموسم وخد الدوري ووصل لنهائي الكاس ولولا سوء الحظ كان فاز بيه, العبي غيرها ,مارتن يول عنده رصيد وياريت تقري بيان مجلس الادارة امبارح وبعدين افتي براحتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة