"وأنا ويايا بعيش زى الملياردير جيانلوكا"... الإيطالى المبهر أشهر خمسينى على "إنستجرام".. فيديوهاته تهزم نجوم السينما.. ورقصاته تتحدى الشباب.. وزوجته أسهمت فى الشهرة

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 11:29 ص
"وأنا ويايا بعيش زى الملياردير جيانلوكا"... الإيطالى المبهر أشهر خمسينى على "إنستجرام".. فيديوهاته تهزم نجوم السينما.. ورقصاته تتحدى الشباب.. وزوجته أسهمت فى الشهرة الملياردير الإيطالى جيانلوكا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يحاول رجال الأعمال وأصحاب المليارات إخفاء حياتهم الشخصية، والتقاط الصور بالبذلة الأنيقة فى اجتماعات العمل الصارمة، والاهتمام بإظهار الجانب الجاد من حياتهم والاحتفاظ بباقى التفاصيل المبهجة خلف الأبواب المغلقة وبعيدا عن عيون الكاميرات، ولكن بالنسبة للملياردير الإيطالى الخمسينى "جيانلوكا" الأمر مختلف تماما، فقد تمكن من منافسة نجوم السينما عبر إنستجرام، ودشن حسابا يمتلئ بالجانب المبهج من حياته ليجمع الملايين، ويتحول فى يوم وليلة إلى أشهر رجل خمسينى عبر الموقع الساحر لتبادل الصور "إنستجرام".

 

Sundaydance @jogiorgiajo #gvlifestyle #sundaydance

A video posted by Gianluca Vacchi (@gianlucavacchi) on

يشتهر الملياردير الإيطالى جيانلوكا بالفيديوهات الراقصة التى تجمعه مع زوجته جابرييل جيورجى أعلى المراكب الفارهة بشواطئ إيطاليا والتى حققت مشاهدات تخطت الملايين فى أيام قليلة، بجانب ملابسه التى يظهر من خلالها كعارض أزياء فى الثلاثينات من عمره.

 

Saturday afternoon fever😄 @jogiorgiajo @ricky_martin #gvlifestyle #mordidita #rickymartin

A video posted by Gianluca Vacchi (@gianlucavacchi) on

جيانلوكا من مواليد مدينة بولونيا عام 1967 وهو ابن مؤسس شركة IMA العالمية الرائدة فى مجال تصميم وتصنيع آلات أوتوماتيكية لتجهيز وتغليف الأدوية ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية، تخرج فى الاقتصاد وقام برئاسة الشركة بعد وفاة والدة.

 

Tutto ruota intorno alle "chapa"😉 Enjoy #sundaydance #gvlifestyle #meneatuchapa #dance @jogiorgiajo

A video posted by Gianluca Vacchi (@gianlucavacchi) on

يمتلك جيانلوكا طائرة خاصة والعديد من اليخوت الفاخرة والفيلات المنتشرة بمختلف أنحاء إيطاليا، ومن أبرز أصدقائه الفنان العالمى زاك إيفرون الذى ظهر معه فى أكثر من مناسبة، ونجح رجل الأعمال فى تغيير مفهوم عائلات الطبقة الأرستقراطية الصناعية الإيطالية وخرج عن النص فى الرحلة التى خضناها على حسابه عبر إنستجرام.

 

Sigla summer 2016 @jogiorgiajo #gvlifestyle #lioibiza

A video posted by Gianluca Vacchi (@gianlucavacchi) on

ينشر الملياردير الإيطالى جميع وسائل الترفيه التى يعيشها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مما جعل متابعيه يصلون إلى 2 مليون متابع، ووصلت نسبة مشاهدة فيديوهاته للملايين، فبعضها تجاوز الأربعة ملايين مشاهدة فى أسبوعين فقط.

 

احدى المنازل الفاخرة التى يمتلكها رجل الاعمال الايطالى
حياته العاطفية مع زوجته جعلته يحظى بمتابعة السيدات والرجال من مختلف انحاء العالم عكس "دان برازيليان" لاعب البوكر الشهير الذي يمتلك علاقات نسائية كثيرة مع نجمات مجلات افلام البورنو و“PLAY BOY”.

الايطالى جيانلوكا بصحبة زوجته


الرجل الخمسيني لا يتوقف عند التقاط الصور، ولكن دائما ما تخرج مع كل صورة ينشرها هاشتاج خاص يدعوا إلى التفاؤل والاستمتاع بالحياة بعيداً عن أزمات وقيود العمل والمجتمع.

الايطالي جيانلوكا

الخمسيني جيانلوكا
 

الملياردير الايطالي جيانلوكا مع كلبه
 

جيانلوكا داخل مسبحه في المنزل
 

جيانلوكا على البحر
 

جيانلوكا ودراجته النارية الفارهة
 

جيانلوكا وزوجتة غابرييل
 

جيانلوكا
 

داخل طائرته الخاصة
 

رجل الاعمال الايطالى في احدى الجولات بطائرتة الخاصة
 

رجل الاعمال الايطالى يركب دراجة نارية
 

رجل الاعمال بجوار طائرتة الخاصة
 

رجل الاعمال داخل منزله
 

صورة أخري للايطالى الخمسيني








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر خيرى

الى اسر احمد لقد حرضت على الفسق والفجور

سيدى لقد اصبحنا فى عصر التقدم من خلالل مواقع التواصل ونقل الاخبار واستفزاز كل مايملكة العلم من معتقدات بتناقداتها ويعجز لسانى عن وصف الصور العارية والموضوع الغاية فى الهيافة من الاهمية ونحن بلد على اعتاب الانهيار يكافح رئيسها وشعبها والشرفاء للبقاء والنهوض لماذا الاجسام العارية والصور الهابطة انتم تنشرون الفسق لقد اذيت نظر اخوك المسلم والمسيحى والحقت بنفسك كل الذنوب لمن قراء هذا الخبر وامتع نظرة بصور الاجساد العارية انتم موقع جميل وفاضل ونكن لكم كل الاحترام ولاكن هذا كثير جدا ان توضع صور عاريات فى موقعكم

عدد الردود 0

بواسطة:

سوكا

الي رقم 1

انت عايز المحرر يقعد لك في البيت زي جنابك حاطط ايده علي خده زي الولايا --- مش شغلته محرر اخبار هيشتغلك ايه يعني ---- وتاني حاجة انت داخل الموضوع ليه ان كنت مش فاضي للموضوعات ذات الصور تلاقي فيها غير ناس مرفه ومرتاحة في عيشتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة