وزير الرياضة: لا تحبطوا البعثة المصرية فى الأولمبياد.. ومستعد للمحاسبة

الأربعاء، 10 أغسطس 2016 09:34 ص
 وزير الرياضة: لا تحبطوا البعثة المصرية فى الأولمبياد.. ومستعد للمحاسبة خالد عبد العزيز وزير الرياضة
رسالة ريو دى جانيرو - رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الجميع سواء وسائل الإعلام أو المسئولين بضرورة الوقوف ومساندة اللاعبين وأفراد البعثة، وعدم تصدير الإحباط فى نفوسهم خلال منافسات اوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل .

قال وزير الرياضة المتواجد فى مدينة ريو دى جانيرو حاليا على هامش الدورة : " أعلم ان البعثة واجهت وسوف تواجه العديد من الأزمات، ونحن كمسئولين بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية علينا ايجاد الحلول شريطة عدم اشراك اللاعبين فى هذه المشاكل، وأنا كنت لاعبا واعرف قيمة التركيز فى المنافسات الكبرى، مطالبا وسائل الاعلام بتحرى الدقة فى المعلومة التى تتلقاها الجماهير والمتابعون فى مصر لمنافسات وأخبار الدورة".

شدد عبد العزيز أنه دائما يراهن على قدرة الشباب المصرى فى تحقيق أهدافهم كونهم اذكى شباب فى العالم، مؤكدا على أن متوسط الاعمار فى البعثة لا يتخطى 20 عاما وهو مؤشر جيد استعدادا للدورات المقبلة فى مختلف الألعاب.

أشار وزير الشباب إلى أن المصريين يجب أن يفخروا باللاعبين المشاركين فى الدورة خاصة أن البعثة تعتبر الاكبر عربيا من حيث عدد اللاعبين، مؤكدا على أنه مستعد كونه المسئول الأول عن الرياضة لاى محاسبة من اى جهة فى أى وقت بشأن البعثة الاولمبية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة