أوليمبياد ريو 2016 .. رمضان درويش على موعد مع ميدالية .. منتخب الكرة الطائرة يطمع فى روسيا .. "اليد" يبحث عن الصعود أمام بولندا .. والبنا يسعى للوصول لـ"قبل النهائى" فى التجديف

الخميس، 11 أغسطس 2016 07:38 ص
  أوليمبياد ريو  2016 .. رمضان درويش على موعد مع ميدالية .. منتخب الكرة الطائرة يطمع فى روسيا .. "اليد" يبحث عن الصعود أمام بولندا .. والبنا يسعى للوصول لـ"قبل النهائى" فى التجديف رمضان درويش
رسالة ريو دى جانيرو -رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض لاعبو البعثة المصرية اليوم العديد من المنافسات بأولمبياد ريو دى جانيرو،  أبرزها فى الجودو، حيث يخوض البطل العالمى رمضان درويش بطل العالم وأفريقيا منافسات وزن 100 ك، المرشح الأقوى من لجنة التخطيط باللجنة الأولمبية للحصول على ميدالية أولمبية، نظرا للنتائج الطيبة والمتميزة التى حققها فى البطولات الأخيرة قبل المشاركة فى الأولمبياد.


كما يلعب اليوم منتخب الكرة الطائرة  مع منتخب روسيا بعد تغلبه على كوبا بثلاثية نظيفة غيرت سيناريو مسئولى البعثة، الذين كانوا يعلمون إمكانيات الفريق ويلعبون على العبور للدور الثانى من المنافسات، ويطمع المنتخب الوطنى فى نظيره الروسى من أجل الدخول فى المنافسة.


تقام منافسات أخرى فى السباحة، حيث يلعب الثنائى على خلف الله 50 متر حرة، وفى الجمباز تستأنف شيرين الزينى منافساتها فى التصفيات، كما يلعب ثنائى الملاكمة وليد محمد وعبد الرحمن عبد الجواد، ويسعى عبد الخالق البنا إلى الوصول للدور قبل النهائى فى منافسات التجديف لضمان ميدالية أولمبية فى اللعبة.


فيما يواجه منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية منتخب كندا فى الجولة الثالثة للمنافسات، بينما يستأنف أحمد رجب لاعب الشراع مباريات التصفيات وريم منصور فى القوس والسهم.

كما يلعب منتخب اليد أمام بولندا فى الجولة الثالثة للأولمبياد بعد الخسارة من سلوفينيا والفوز على السويد ويحتاج للتغلب علي المنتخب البولندي حتي يضمن الصعود للدور الثاني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة