السيطرة على حريق محدود بمنطقة قيسارية فى سوهاج دون إصابات أو وفيات

الخميس، 11 أغسطس 2016 02:45 ص
السيطرة على حريق محدود بمنطقة قيسارية فى سوهاج دون إصابات أو وفيات حريق أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن الأهالى بمنطقة القيسارية دائرة قسم أول سوهاج منذ قليل بالاشتراك مع قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق محدود بأحد المحلات التجارية دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية.

كان اللواء أحمد مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بأكبر منطقة تجارية على مستوى المحافظة "القيسارية"، وتمت السيطرة عليه ومنعه من الانتشار.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المولد، رئيس مباحث قسم أول سوهاج بنشوب الحريق بمحل للملابس الجاهزة داخل القيسارية أكبر المناطق التجارية بالمحافظة وذلك باستخدام طفايات الحريق بمعرفة الأهالى وقيام قوات الحماية المدنية بمحاصرة مكان الحريق ومنع انتشاره ووصوله للباقى المحلات المجاورة. وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ومن جانبهم أعرب الأهالى عن استيائهم من كثرة الإشغالات بالمنطقة وقيام أصحاب المحلات بعمل امتدادات بالشارع مما يتسبب فى إغلاقه، وأن الحى لم يتخذ أى إجراءات ضد أصحاب المحلات المخالفة وكثرة الإشغالات فى حالة حدوث حريق تؤدى إلى كارثة لا تحمد عقباها. وطالب الأهالى المقيمون بالمنطقة محافظ سوهاج بالتدخل وإصدار قرارات سريعة وحاسمة من شأنها رفع الإشغالات حفاظا على الأموال والأرواح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة