الفيفا يحفز الأهلى بتفوقه الأفريقى على الزمالك قبل مواجهة زيسكو

الخميس، 11 أغسطس 2016 03:00 م
الفيفا يحفز الأهلى بتفوقه الأفريقى على الزمالك قبل مواجهة زيسكو جانب من مباراة الاهلى والزمالك
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الضوء على المواجهات النارية التى تنتظر فريقى الأهلى والزمالك فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.ويلتقى الأهلى مع زيسكو يونايتد الزامبى فى السويس، ضمن منافسات المجموعة الاولى، فيما يحل إنيمبا النيجيرى ضيفاً على الزمالك بالمجموعة الثانية.

وذكر الموقع الرسمى لـ"فيفا"، أن النادى الأهلى سيسعى لتحقيق الفوز لرد اعتباره أمام زيسكو يونايتد والمحافظة على آماله فى التأهل للدور نصف النهائى، بعدما خسر في مباراة الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف أن زيسكو يونايتد الزامبى سيدخل لقاء الاهلى وسط شعور بالثقة تسيطر على لاعبيه بعد النتائج المميزة التى حققها فى دور المجموعات حتى الآن.

وعن مواجهة الزمالك وإنيمبا، قال الاتحاد الدولى، إن الفريق الأبيض سيدخل مباراة الأحد وهو فى قمة معنوياته، بعدما توج بطلاً لكأس مصر على حساب الأهلى، فيما يرفع إنيمبا النيجيرى شعار "لابديل عن الفوز" إذا أراد مواصل مشواره فى البطولة.

وأضاف "فيفا"، "على الرغم أن النادى الأهلى هو الوحيد الذى يتفوق على الزمالك فى عدد مرات الحصول على بطولة كأس مصر، إلا أن الزمالك فشل فى الحصول على اللقب القاري منذ عام 2002، وخلال تلك الفترة نجح الأهلى فى حصد خمسة ألقاب أفريقية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة