أخبار برشلونة اليوم.. سيلتا يطلب الحدادى..وألبا يغيب عن السوبر للإصابة

الجمعة، 12 أغسطس 2016 01:53 م
أخبار برشلونة اليوم.. سيلتا يطلب الحدادى..وألبا يغيب عن السوبر للإصابة منير الحدادى لاعب برشلونة الشاب
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى سيلتا فيجو الإسبانى رغبة قوية بالتعاقد مع مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيلتا فيجو يتفاوض مع برشلونة لضم الحدادى

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن المفاوضات جارية الآن بين سيلتا فيجو وبرشلونة بشأن التعاقد مع الحدادى على سبيل الإعارة، ولكن لم يتم الاتفاق بعد على المقابل المادى للصفقة، فيما يفضل لويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتالونى انتقال الحدادى لصفوف ريال سوسيداد الإسبانى، ليكون تحت قيادة زميله اوزبيو مدرب سوسيداد.

ويفضل برشلونة انتقال الحدادى لأى فريق آخر، بالرغم من الأداء الرائع الذى أظهره اللاعب خلال جولة إعداد الفريق للموسم الجديد، وذلك من أجل تطوير أدائه.

إنريكى يصر على المهاجم الرابع

فى ذات السياق، ومع اقتراب رحيل الحدادى، يصر إنريكى على التعاقد مع مهاجم رابع ليكون بديلًا لثلاثى "MSN"، ولكن قد ينتظر المدرب الإسبانى لبعد مباراتى السوبر الإسبانى ضد إشبيلية المحدد لهما الأسبوع المقبل وأيضًا المباراة الافتتاحية بالليجا لإتمام الصفقة، وأشارت صحيغة "دون بالون" الإسبانية إلى أن المهاجم البرازيلى لوان هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد معه من جانب إدارة برشلونة.

على جانب آخر، غاب المدافع جوردى ألبا عن تدريبات برشلونة اليوم بسبب إصابة فى العضلات، حيث كان اللاعب قد غاب عن لقاء سامبدوريا فى كأس جامبر بسبب فيروس فى المعدة، ومن ثم قد لا يلحق بمباراة ذهاب السوبر الإسبانى المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، ضد إشبيلية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة