أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش: أنا مش مغرور !

الجمعة، 12 أغسطس 2016 12:31 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش: أنا مش مغرور !
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش قبل يوم واحد على انطلاق منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز والمشاركة فى أول مباراة له مع فريقه مانشستر يونايتد بالمنافسة المحلية، أنه ليس بالرجل الشرير كما يعتقد البعض.

 

وكانت انتقادات لاذعة قد وجهت إلى إبراهيموفيتش واتهامه بالعجرفة بعد تصريحات أدلى بها اللاعب بأن بطولة كأس العالم لا تستحق المشاهدة بدونه، كما قال أنه لا يعتقد تسجيل أى لاعب هدفًا كما يسجله هو فى لعبة الفيديو.

 

إبرا يرفض وصفه بـ"المتعجرف"

وأصر إبراهيموفيتش المنتقل حديثًا إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على أنه رجل متواضع وهو فقط يثق بنفسه باعتباره مصدرًا للقوة، مضيفًا فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية: "أنا شخص عادى، الناس لديهم صورة عنى بأننى رجل شرير، أنا حزين لذلك الناس حقًا غريبة فكيف يكون زلاتان هكذا؟".

 

تابع مهاجم مانشستر يونايتد: "أنا رجل أقدس عائلتى وأرعاهم جيدًا، ولكن فى الملعب مثل الأسد وهذا هو الفارق بينهما".

 

إبراهيموفيتش يؤكد على ثقته بنفسه ويرفض التكبر

أنهى زلاتان تصريحاته قائلا: "لا اعتقد أننى متعجرف بالطريقة التى يظنها الناس، أنا فقط أثق بنفسى، وهذا ليس تكبر وأعتقد أن هذا الشىء يجب أن يكون جزء من شخصية أى إنسان".

 

ومن المقرر أن يخوض إبراهيموفيتش أول مباراة رسمية فى البريميرليج مع مانشستر يونايتد ضد بورنموث، بعد غد الأحد، فى الجولة الافتتاحية. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة