اليوم.. فصل الكهرباء عن 4 مراكز فى الشرقية للصيانة

الجمعة، 12 أغسطس 2016 02:02 ص
اليوم.. فصل الكهرباء عن 4 مراكز فى الشرقية للصيانة انقطاع الكهرباء - أرشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء قطاع جنوب الشرقية، عن فصل التيار الكهربائى عن 4 مراكز اليوم الجمعة، ذلك فى "ديرب نجم، منيا القمح، ههيا، بلبيس"، وذلك لإجراء أعمال الصيانة.

و قالت شركة القناة لتوزيع الكهرباء، فى بيان، "إنه يتم فصل التيار الكهربائى عن القطاع رقم (1) من محطة محولات ديرب نجم يوم الجمعة الساعة الرابعة فجرًا، وحتى الساعة العاشرة صباحًا، وذلك لتعديل خلية الدخول للمحول رقم (1) لتتناسب مع قدرة تحميل الكاملة".

وتابع البيان، "ومن محطة محولات مشتول السوق "الوحدات المتنقلة" رقم 2 جهد 66/11 كف على أبو زعبل، وذلك من الساعة الخامسة صباحًا حتى الساعة السابعة صباحًا، وذلك لتغيير فازة محول الجهد 11 كف للمحول الرئيسى رقم 2 جهد 66/11 كف الخاص بالمتنقلة رقم 2".

وسيتم فصل التيار الكهربائى بخصوص أعمال النظافة الشاملة على جميع مهمات المحطات المذكور من داخل تفاريع جهد 66 كف حسب تعليمات التحكم الإقليمى بالقناة، وطبقًا لبرنامج نظافة المحطات الشهرى لعام 2016 على المحطات الآتية:  محطة محولات منيا القمح القديمة من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة صباحًا ، محطة محولات ديرب نجم يوم الجمعة من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة صباحًا، محطة محولات بلبيس البديلة من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة صباحًا وسوف يتم فصل التيار.

ويتم فصل التيار الكهربائى عن محطة محولات ههيا كليًا من الساعة الخامسة صباحًا وحتى الساعة السابعة صباحًا بناءً على تعليمات قطاع شبكات الشرقية، وذلك لإجراء أعمال النظافة الشاملة على جميع مهمات المحطة حسب برنامج الصيانة المعد لذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة