أحمد المحمدى يفتتح البريميرليج مع هال سيتى أمام بطل الدوري الإنجليزي

السبت، 13 أغسطس 2016 05:00 ص
أحمد المحمدى يفتتح البريميرليج مع هال سيتى أمام بطل الدوري الإنجليزي أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الدولى المصرى أحمد المحمدى، اختباراً صعباً مع فريق هال سيتى الذى يلتقى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، ليستر سيتى "حامل اللقب"، بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" معقل هال سيتى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويخوض هال سيتى مباراة اليوم وسط ظروف صعبة، تتمثل فى رحيل ستيف بروس المدير الفنى للفريق بشكل مفاجئ، قبل ثلاثة أسابيع بسبب خلافات حادة مع إدارة النادى برئاسة المصرى عاصم علام، نتيجة عدم تدعيم صفوف الفريق بالصفقات اللازمة قبل إنطلاق "البريميرليج".

كما تسيطر حالة من التوتر بين جماهير هال سيتى وإدارة النادى، بسبب التفريط فى خدمات المدير الفنى للفريق ستيف بروس بسهولة، وعدم تحقيق رغباته بتدعيم صفوف الفريق، فى ظل لعنة الإصابات التى يعانى منها "التايجرز" فى الفترة الحالية.

وعاد هال سيتى لدورى الأضواء، بقيادة أحمد المحمدى، بعد موسم واحد قضاه فى دورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، ويتطلع لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز فى ضربة البداية.

فى المقابل، يسعى ليستر سيتى الذى يضم بين صفوفه مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية على غرار جيمى فاردى والجزائرى رياض محرز، لتحقيق الفوز، وتوجيه إنذار شديد اللهجة إلى جميع المنافسين بأنه سيسعى للمنافسة على حصد اللقب للموسم الثانى على التوالى، والتأكيد على أن الإنجاز التاريخى الذى تحقق الموسم الماضى لم يكن صدفة أو ضربة حظ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة