أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يخطف الأضواء فى السوبر الإسبانى

السبت، 13 أغسطس 2016 02:56 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يخطف الأضواء فى السوبر الإسبانى عشاق ميسي ينتظرونه فى السوبر الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون الأضواء مسلطة بقوة على الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى فى أول مباراة رسمية يخوضها البرغوث خلال هذا الموسم، ضد أشبيلية فى لقاء السوبر الأوروبى، غدًا الأحد، فى تمام العاشرة مساء على ملعب "سانشيز بيزخوان".

أحداث ومفاجآت عصفت بمسيرة ميسي داخل وخارج الملاعب

سلسلة من الأحداث والمفاجآت عصفت بحياة ميسي داخل الملعب وخارجه خلال الفترة الماضية، وهو ما يجذب انتباه عشاق اللاعب لمتابعته فى أول مباراة رسمية خاصة بعد "النيو لوك" الأشقر، الذى فاجئ به الجميع فى الفترة الماضية.

عودة ميسي لمنتخب الأرجنتين

كما أن مباراة أشبيلية أول ظهور لميسى بعد تراجعه عن قرار الاعتزال دوليًا، حيث نجح المدير الفنى الأرجنتينى الجديد إدجاردو باوزا فى إقناع اللاعب بالعودة لصفوف التانجو، حيث تم إدراج اسمه فى قائمة المنتخب الأرجنتينى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والمحدد لها سبتمبر المقبل، حيث يواجه منتخبى أوروجواى وفنزويلا.

 

كان ميسي قد قرر اعتزال اللعب دوليًا بعد الفشل للعام الثانى على التوالى فى التتويج ببطولة كوبا أمريكا بعد الوصول إلى المباراة النهائية أمام نفس المنافس منتخب تشيلى، وبخلاف قرار الاعتزال، ظهرت قصة جديدة من نوعها فى حياة ميسي بعدما اعترفت عارضة أزياء بأنها كانت على علاقة باللاعب عندما كان "شابًا" وهى قصة كادت أن تهددت استقراره مع صديقته أنطونيلا التى أنجب منها طفلين "تياجو وماتيو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة