بالفيديو.. ستوك سيتى ينجو من كمين ميدلسبره فى غياب رمضان صبحى

السبت، 13 أغسطس 2016 06:05 م
بالفيديو.. ستوك سيتى ينجو من كمين ميدلسبره فى غياب رمضان صبحى رمضان صبحى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق ميدلسبره مع ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى رمضان صبحى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "ريفرسايد" معقل ميدلسبره، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر ميدلسبره بالتسجيل عن طريق ألفارو نيجريدو فى الدقيقة 11، قبل أن ينجح شاكيرى فى إدراك التعادل لفريق ستوك سيتى فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، ليحصد كلا الفريقين النقطة الأولى فى مشوارهما بالبريميرليج.

وغاب رمضان صبحى عن المشاركة في المباراة، بناء على قرار مارك هيوز، المدير الفنى لنادي ستوك سيتى، نتيحة عدم تأقلم اللاعب مع أجواء الكرة الانجليزية بالشكل الأمثل.

وأسفرت نتائج المباريات التي أقيمت فى نفس التوقيت عن فوز سوانسي سيتي على بيرنلي بهدف دون مقابل، ووست بروميتش ألبيون على كريستال بالاس بنفس النتيجة، فيما انتهت مباريات ايفرتون وتوتنهام، وساوثهامبتون وواتفورد، بالتعادل الايجابي 1/1.

كان فريق هال سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، فجر مفاجآة من العيار الثقيل، بتحقيق الفوز على ليستر سيتى "حامل اللقب"، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما فى وقت سابق اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة