أكرم القصاص - علا الشافعي

جوزيه لـ اليوم السابع: لا أعرف شيئا عن الأهلي.. ولا تعليق عن إمكانية العودة

السبت، 13 أغسطس 2016 07:48 م
جوزيه لـ اليوم السابع: لا أعرف شيئا عن الأهلي.. ولا تعليق عن إمكانية العودة مانويل جوزيه
كتب أدهم البدراوى - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفنى التاريخى الأسبق للأهلي، التعليق عن أى أمور تخص المارد الأحمر أو حتى الإدلاء برأيه فى النتائج السلبية التى تلاحق بطل الدورى المصرى، بداية من خسارة كأس مصر على يد غريمه التقليدى الزمالك بنتيجة 3/1 فى النهائى، ثم التعادل المخيب أمس أمام زيسكو يونايتد الزامبي 2/2 فى الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أشار جوزيه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عبر اتصال هاتفى، إلى أنه لا يعلم شيئا عن الأهلى فىى الوقت الحالى، وقال غاضبا: "أنا لا أتابع الأهلى.. فكيف تسألني عن وجهة نظرى فى أزمته"، مشيرا إلى إنه إذا كان الأهلى فى أزمة، فعلى الأحمر حلها بنفسه، مؤكدا على أنه لا يملك أى حلول للأهلى فى الوقت الحالى، ولم أتابع مباراة زيسكو لتحليلها وإدراك مواضع القوة والضعف فى الفريق الأحمر.

وبسؤال جوزيه إن كان لديه استعداد للعودة والعمل مع الأهلى مرة أخرى، قال: "لا أريد التحدث فى هذا الأمر، وليس لدى أى عروض حول هذا الأمر، وأرجو إغلاق هذا الملف لأننى لا أملك ما أقوله عن الأهلى سوى أننى أصبحت مشجعا للنادى الأهلى فقط ".

يذكر أن جوزيه قام بتدريب الاهلي 3 فترات، بداية من 2001 حتى 2002 ثم من 2003 حتى 2009 والأخيرة كانت في الفترة من 2011 حتى 2012، وحقق مع المارد الأحمر حوالي 20 بطولة ما بين الدوري والكأس والسوبر المصري بالاضافة إلى دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وانجاز تاريخي باحتلال المركز الثالث في كأس العالم للأندية باليابان عام 2006.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

لعن الله عقدة الخواجة

ماله زيزو ، عمل نتايج مذهلة إلى أن جاء الكابتن بووول وضيع كل حاجة ،

عدد الردود 0

بواسطة:

علي عبدالغني الوحيلي

إختيارات خاطئة

بدأنا ال تخاريف جوزيه خلاص تم إستنذاف مالديه بالكامل ولايصلح مع الأهلى قط !!!!! البدري درب الأهلي عدة مرات ويفشل ولو تكرر الموضوع مصيره الفشل .....!!!! نرجوووو البحث عن مدرب كفؤ يدفع بالفريق للأمام وليس العكس .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لاعبى الاهلى

مارتن يول مدرب مؤدب محترم ,, مثل باسيرو وجاريدو ,, اللذان راحا ضحيه مراكز القوى ف الاهلى .. من اللاعبين ( متعب الحسامين غالى وعاشور واحمد فتحى واخيرا المدلل شريف اكرامى )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة