قيادى سلفى يطالب بمحاكمة شعبية لقيادات الإخوان فى ذكرى فض رابعة

السبت، 13 أغسطس 2016 10:20 ص
قيادى سلفى يطالب بمحاكمة شعبية لقيادات الإخوان فى ذكرى فض رابعة الشيخ سامح عبد الحميد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الشيخ سامح عبد الحميد، القيادى السلفى، بمحاكمة شعبية رمزية لقيادات جماعة الإخوان، التى تسببت فى أحداث رابعة العدوية ، تزامنا مع حلول ذكرى فض الاعتصام.

وقال عبد الحميد فى بيان له :"جماعة الإخوان المسئولة الأولى عن إراقة الدماء البريئة خلال اعتصام رابعة، بعدما رفضوا أى حل سياسى ، وكان بعضهم يحمل السلاح في الخفاء، وأول قتيل فى فض الاعتصام كان من الشرطة ، وإن الإخوان تعمدوا الصدام وإراقة الدماء وجهزوا الأكفان ؛ وأعدوا مستشفى فى مسجد رابعة استعدادًا لتلقى الجرحى".

 وتابع:"رابعة عبارة عن إشارة مرور ؛ فلماذا احتاج الفض إلى 14 ساعة..؟!! ، ذلك لأن الإخوان أصروا على المواجهة والعنف ليقع الضحايا، وتكون ورقة للجماعة ، وأوهموا المُغرر بهم أن الشرطة لن تستطيع الدخول ، ووضعوا المتاريس والأسمنت المسلح ، وأشعلوا النار حتى لا تتقدم الشرطة ، وظل قادة المنصة يُرددون (اثبتوا اثبتوا) ، وفى اللحظة الأخيرة هرب كل القادة، وتركوا الشباب والنساء والأطفال، ليثبتوا وحدهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

ايه الحكايه ........... هذا الذقن .......... بيظهر باستمرار ......... هوه بكار خلاص راحت عليه !!!!!

هذا الذقن ........... ليس له كاريزما ............ فتاويه كلها خالف تعرف .......... وليس لها معنى !!!!! كلام فارغ !!!!!! هل هى عمليه تلميع ......... ليحل محل .......... بكار بتاع لفنى !!!!!! ولا بكار سيختفى فى الذره ............... ثم يطلع بدكتوراه !!!!!!! سلف ..... تلف..... اخوان ..... خرفان ......... داعش .......... مجانين !!!!!! كلها مرادفات .......... لزمره مختلين ...... نقمه ..... ونكبه على الاسلام ............ والمسلمين !!!!!!! الكل يكفر ...... وينكل...... ويقتل ....... ويدمر المسلمين ...... وبلاد المسلمين !!!!! بأسلحه ....... واموال ........ والتعاون ....... مع مخابرات الغرب المسيحى ......... واليهودى !!!!!! منكم لله يا أعداء الاسلام !!!!!! آخرتكم ......... أكلح ........... من مناظركم!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد سلام

لو كنت ناسى أفكرك

نصف الذين كانوا يحتلون ميدانى رابعة والنهضة كانوا من السلفيين ولكنكم تولون البوصلة حيثما توجد المصلحة. لعن الله المنافقين من تجار الدين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش 25-30

اكثر من نصف معتصمى رابعه والنهضه كانوا سلفييين يا عم الشيخ ... واسأل المنصتين وخطبائكم وررجالك

**

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عيد عبد الفتاح عضو هيئة التدريس بالأزهر الشريف

باب التوبة مفتوح إلا من دعاة البدعة من الخوارج

ياخي يتوب الله على من تاب.. وباب التوبة مفتوح حتى أما المضحوك عليهم من الإخوان، أما قادة الإخوان ويسمون شرعا: (الداعون إلى بدعة)، فلقد قرأت أكثر من أثر أنه لا تقبل لداعي إلى بدعة توبة.. نسأل الله العافية

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر المصرى

كلمة حق : لله ثم للتاريخ ؟؟؟

السلفيون أخطر من الاخوانيون ؟؟؟ السلفيون أكثر لؤمآ ونفاقآ وغدرآ ويعبدون المصلحة ، الاخوان بجوار السلفيون ولا شئ ، ولذلك حذار منهم ، وخلى يامو لانا ياشيخ الازهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة