مدرب "كهربا" لجماهير اتحاد جدة: ابشروا بالبطولات

السبت، 13 أغسطس 2016 11:53 ص
مدرب "كهربا" لجماهير اتحاد جدة: ابشروا بالبطولات محمود كهربا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد التشيلى لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، جماهير الفريق بحصد البطولات فى الموسم الجديد، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لكى يكون على قدر التحدى الذى يخوضه حالياً.

وقال لويس سييرا، فى تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية، "أعد جماهير اتحاد جدة، بأننا سنبذل قصارى جهدنا لحصد البطولات والألقاب، بجانب المستويات المميزة للفريق، هؤلاء سيرون الفارق الكبير بين الأداء الذى كان يظهر عليه الاتحاد فى الموسم الماضى وهذا الموسم".

أضاف، "اللاعبون المحترفون فى الفريق مميزون، وأتمنى لهم التوفيق فى تقديم الإضافة القوية للنمور، وأعتقد أنه من الظلم أن يتم الحكم على أداء اللاعبين فى مثل هذا الوقت، لاسيما وأننى توليت تدريب فريق الاتحاد منذ فترة قصيرة".

وكان اتحاد جدة تغلب على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى السعودى، وسجل أهداف الاتحاد فى هذا اللقاء، فهد المولد "هدفين"، ومحمود كهربا "هدفا".

وتعاقد اتحاد جدة مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة