"حماة الوطن": خطاب السيسي طمأن الشعب.. وعلينا الالتزام ببرنامج الحكومة

الأحد، 14 أغسطس 2016 12:20 م
"حماة الوطن": خطاب السيسي طمأن الشعب.. وعلينا الالتزام ببرنامج الحكومة جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن  إن خطاب الرئيس السيسى خلال افتتاح مجمع ايثدكو للبتروكيماويات، جاء جيد ومتوازن، لما به من نقاط محددة وواضحة للرد على المشككين فى وضع الاقتصاد، وطمأنة للشعب المصرى بما يتم اتخاذه من خطوات فى التعامل مع الدين العام للدولة، داعيا جميع القوى السياسية إلى الالتزام بخطة الحكومة الاقتصادية لإنهاء الأزمة القائمة.

وأشار "الهريدى" فى بيان اليوم الأحد، إلى أن الرئيس أكد جدية الدولة فى محاربة الفساد، واتخاذ خطوات هامة نحو الإصلاح الاقتصادى لبناء مصر الحديثة، من خلال رؤية واضحة لكافة المشكلات التى تواجه الوطن، ووضع حلول لها تتناسب مع المرحلة التى تمر بها مصر، وشدد على أن الدولة لا تبخل بالجهد للوصول إلى الإصلاح الاقتصادى .

وأكد الهريدى على أن افتتاح مشروع مجمع الشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين ومشتقاته، "إيثيدكو للبتروكيماويات" بمحافظة الإسكندرية، خطوة لجذب العديد من الاستثمارات الداخلية والخارجية، وتوفير فرص العمل بجانب المشروعات الاخرى فى مجال الطرق والكهرباء والاسكان ومحور قناة السويس الجديدة. .

وطالب رئيس حزب حماة الوطن، المصريين بزيادة الوعى بالتحديات التى تواجه الدولة، وجميع القوى بالتكاتف والوقوف بجانب الوطن، والإلتزام بالخطة التى وضعتها الحكومة من أجل بناء مصر، والذى يتطلب تضحيات صعبة تتحملها كافة شرائح المجتمع، منها ضبط الإنفاق الحكومى، وتطبيق قانون ضريبة القيمة المضافة، وزيادة حصيلة الضرائب والإيرادات السيادية، وتقليص فاتورة الاستيراد العشوائى لضبط عجز الميزان التجارى، وهذا هو الدواء المر لإصلاح المسار الاقتصادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة