رونى يخرس الجميع.. ومورينيو ينفذ وعده فى سحق مانشستر يونايتد لبورنموث

الأحد، 14 أغسطس 2016 06:34 م
رونى يخرس الجميع.. ومورينيو ينفذ وعده فى سحق مانشستر يونايتد لبورنموث فرحة مانشستر يونايتد بالفوز على بورنموث
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق مانشستر يونايتد فى تحقيق نتيجة رائعة فى ضربة البداية بالموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز على مضيفه بورنموث بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فيتاليتى"، فى إطار الجولة الأولى للبريميرليج.

واستعرضت صحيفة "مترو" البريطانية البريطانية أبرز 5 ملاحظات من الفوز الكبير الذى حققه يونايتد على بورنموث، تحت قيادة مديره الفنى الجديد جوزيه مورينيو، والتى ننشرها لكم فى هذا التقرير.

 

ماتا يجبر مورينيو على التفكير جيداً فى مستقبله

رغم وجود حالة من الغموض حول مستقبل خوان ماتا فى يونايتد، خاصة مع قدوم هنريك مخيتاريان نجم بوروسيا دورتموند السابق، إلا أن اللاعب اليوم سجل أول أهداف يونايتد وأظهر قدرة جيدة فى الضغط على دافع الخصم، واستغلال هفواته الدفاعية، الأمر الذى قد يجعل مورينيو يفكر جيداً قبل أى قرار يتخذه بشأن الاستغناء عن اللاعب.

 

إريك بايلى يقدم أوراق اعتماده

أثبت المدافع الإيفوارى الشاب إريك بايلى صاحب الـ22 عاماً، والمنتقل ليونايتد حديثاً قادماً من فياريال الإسبانى، أنه صفقة جيدة للغاية، ونجح فى تقديم أوراق اعتماده مع الفريق، بعدما سد العجز الذى كان يعانى منه الشياطين الحمر فى خط الدفاع، بفضل أدائه الرائع فى المباراة.

 

فيلاينى قدم ما عليه

لاعب الوسط البلجيكى لعب بشكل جيد فى مباراة اليوم، ونفذ المهام الموكلة إليه على ما يرام، ويبدو أنه يُقاتل من أجل تحسين مستواه، لأنه يعلم جيداً أنه ستكون هناك منافسة شرسة بينه وبين النجم بول بوجبا العائد من يوفنتوس، فى صفقة تاريخية.

 

رونى يُخرس الجميع

نجح الجولدن بوى فى الرد على جميع منتقديه، وبالأخص بعض الجماهير الذين طالبوا جوزيه مورينيو بضرورة عرض رونى للبيع، وأن يسعى فى انتقاله للدورى الصينى، لأنه أصبح بلا فائدة فى الفريق، ولكنه سجل هدفاً رائعاً اليوم برأسية جيدة، وقدم أداء مميزاً فى قيادته هجوم الفريق، إلى جانب زلاتان إبراهيموفيتش الذى نجح هو الآخر فى التوقيع على أول أهدافه فى البريميرليج.

 

مورينيو نفذ ما وعد به

المدرب البرتغالى أكد قبل انطلاق الموسم أنه يسعى لتجديد طريقة لعب الفريق، وإضفاء صبغة جديدة على أدائه الهجومى، ويبدو أنه نجح فى ذلك بالفعل، وحتى لو لم تكن المباراة الأولى مقياساً لمدى قدراته، إلا أنه نجح على الأقل فى تحقيق الفوز بنتيجة جيدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة