شريهان أبو الحسن تحاور ثلاث فتيات كسرن قواعد "الموديل" بنجاحهن

الأحد، 14 أغسطس 2016 07:51 م
شريهان أبو الحسن تحاور ثلاث فتيات كسرن قواعد "الموديل" بنجاحهن الثلاث فتيات فى ضيافة ست الحسن
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فقدان جزء من الجسد لا يوقفنا عن تحقيق أهدافنا.. بل يزيدنا إصرارًا على الوصول إلى القمة".. تنطبق تلك الكلمات على ثلاث فتيات كسرن قواعد "الموديل" التى تفرض نفسها على المجتمع، ورغم ذلك حققن الفتيات تألقًا ونجاحًا كبيرًا فى عالم "الموديل" رغم ما فرضه القدر عليهن.

وفى حلقة خاصة من برنامج "ست الحسن" استضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، الثلاث فتيات، للتعرف منهن على ما فعلنه للوصول إلى أهدافهن، وكيفية تجاهل ما فقدوه من جسدهن من أجل النجاح.

بدوه قالت رانيا رشدى، إحدى الفتيات الثلاثة التى تجلس على كرسى متحرك، بسبب ضمور عضلات أرجلها التى أدت إلى إعاقتها عن السير، نتيجة نقص فى بروتين يغذى عضلات رجليها، فيما وصفت "رانيا" الأطباء بـ"الكذابين" نتيجة التشخيص الخاطئ للحالات المرضية.

وفى السيق نفسه أوضحت آية سعد، التى تعمل أيضًا "موديل"، أنها فقدت عينها اليسرى، بسبب عدسة لاصقة كُسرت بداخلها، بعدما أصرت صديقتها على تجربة تلك العدسة بداخل عينها، لاسيما تلك المرة الأولى التى تضع عدسات لاصقة داخل عينيها، قبل أن يشاء القدر أن يجعل هذا الشىء سببًا فى فقدان إحدى عينيها خلال دقائق معدودة.

وعلى صعيد آخر، قالت "يمنى" التى تعانى من السمنة، ويصل وزنها إلى 120 كيلو رغم صغر سنها الـ21 عامًا، إن كل ذلك لم يمنعها فى أن تصبح "موديل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة