مؤمن زكريا يطالب الأهلي بالرد علي عروض الدورى الاماراتى

الأحد، 14 أغسطس 2016 12:38 م
مؤمن زكريا يطالب الأهلي بالرد علي عروض الدورى الاماراتى مؤنن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مؤمن زكريا صانع ألعاب النادي الأهلي جهاز الكرة بناديه برئاسة عبد العزيز عبد الشافي زيزو بالرد علي ايميلات النادي الأماراتي الذي يرغب في استعارته فى الموسم المقبل خاصة وأن النادي الاماراتي أرسل أكثر من خطاب لبحث إمكانية استغناء الأهلي عن مؤمن زكريا إلا أن الإدارة الحمراء تتجاهل الأمر.
 

الأهلي يتحفظ على رحيل مؤمن زكريا

 
ويتحفظ الأهلي بشدة على رحيل مؤمن زكريا فى ظل الحاجة الفنية لجهوده خاصة بعد أن تم السماح لزميله رمضان صبحي بخوض تجربة الاحتراف فى نادي ستوك سيتي الأنجليزي ، بجانب انتقال إيفونا للدوري الصيني.
 

مؤمن زكريا يترقب مصير مارتن يول فى الأهلي

 
ويترقب مؤمن زكريا مصير الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق من البقاء على رأس القيادة الفنية للفريق من عدمه، خاصة وأنه يعد السبب الرئيسي في منعه من الرحيل للدوري الإماراتي بحجة الحاجة الفنية لجهوده ممنيا النفس برحيله، الأمر الذى قد يغير موقف الأهلي من رحيل اللاعب للدورى الإماراتي.
 

مؤمن زكريا يرغب فى تأمين مستقبله

 
ويرغب مؤمن زكريا فى تأمين مستقبله، خاصة وأنه سيحصل في الموسم الذى ينتقل فيه للدورى الاماراتى معارا على 15 مليون جنيه المبلغ الذى يعادل 4 مرات ما يحصل عليه فى الموسم الواحد مع الأهلى.
 

مؤمن زكريا يعانى من انخفاض شديد فى المستوى

 
وتراجع أداء مؤمن زكريا بشدة فى الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ تلقيه العرض الخليجى، خاصة وأن رغبته يواجهها رفض تام من الإدارة الحمراء حتى هذه اللحظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة