مواطن بالإسكندرية يشكو حجب المقاهى والكافيهات رؤية البحر

الأحد، 14 أغسطس 2016 08:53 م
مواطن بالإسكندرية يشكو حجب المقاهى والكافيهات رؤية البحر مواطنو الإسكندرية يشكون من حجب "الكافيهات" لرؤية البحر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب فى الشارع السكندرى، بسبب بناء كافيهات وحواجز حديدية تُحجب رؤية البحر،  مناشدين المسئولين بضرورة القيام بالعديد من الحملات لمراقبة الكورنيش والمخلفات التى ترتكب من قبل الباعة الجائلين.

 

وأرسل أحد القراء، عبر رسالته خدمة صحافة المواطن، صوراً  رصد من خلالها العديد من الكافيهات، فى مناطق مختلفة على الكورنيش، مؤكداً على ضرورة التصدى لذلك من قبل المسئولين فى المحافظة والحى قائلاً:"أنا مواطن سكندرى حزين على ما يحدث فى الإسكندرية، والذى يمثل البحر أهم ملاحمه، والتى يتم محوها بواسطة إهمال المسئولين وغياب الرقابة". 

 

وأضاف قائلاً:" للأسف المسئولين قرروا إلغاء أهم ملامح محافظة الإسكندرية، لتصبح عروس المقاهى و الكافتريات، التى سمحوا  بإنشائها فى كل مكان ليتآكل الشاطئ و الرصيف و تحجب رؤيه البحر فى معظم الأماكن".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


الكافيهات على كورنيش الإسكندرية 

 

جانب آخر من الكافيهات 


جانب آخر من المخالفات 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميمو

اسكندرية مبقتش عروسة ??

بقت حاجة تخنق فعلا زمان لما كان الواحد يتخنق كان يمشي ع الكورنيش ويسرح مع البحر وفي الآخر يرجع بيته النفسية مرتاحة شوية لكن دلوقت الكورنيش بقى مخنوق ومتهيالي اللي بيعملوا الكافيهات دي اكيد اخدوا تصاريح وموافقات من المسؤلين يعني المسؤلين اللي حضرتك بتستنجد بيهم هما اللي وافقوا على المهزلة دي ولا عزاء لمحبي الكورنيش والبحر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة