5 لاعبين زملكاوية أبطال موقعة المربع الذهبى الأفريقية

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:38 م
5 لاعبين زملكاوية أبطال موقعة المربع الذهبى الأفريقية باسم مرسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل الزمالك إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا رسمياً بعد إقصاء إنيمبا النيجيرى بتحقيق الفوز عليه بهدف نظيف ليلحق الأبيض بصن داونز الجنوب أفريقى للمربع الذهبى، على أن يترقب الأبيض مواجهة أحد أندية الوداد المغربى أو زيسكو الزامبى.

يرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى، 5 لاعبين زملكاوية أبطال موقعة المربع الذهبى الأفريقية.

باسم مرسى "هداف" بالتخصص

سجل باسم مرسى هدفى فوز الزمالك فى مواجهتى إنيمبا النيجيرى ليحصد الأبيض 6 نقاط تأهل بها إلى نصف نهائى البطولة الأفريقية.

أحمد الشناوى "مُنقذ" الزمالك

كما نجح أحمد الشناوى حارس الزمالك فى الحفاظ على نظافة شباكه فى مباراتى إنيمبا النيجيرى وفى المواجهة التى أقيمت مساء الإثنين بالقاهرة كاد الفريق النيجيرى أن يسجل هدف يربك حسابات الأبيض إلا أن الشناوى استطاع الحفاظ على نظافة شباكه.

أيمن حفنى "حاوى" ميت عقبة

كما شهدت مواجهة إنيمبا تألق الحاوى أيمن حفنى ليهدد المنافس النيجيرى بشكل كبير وكاد أن يسجل هدف رائع بعدما وصل إلى مرمى إنيمبا بعد استلامه الكرة من وسط الملعب ووصل إلى مرمى إنيمبا إلا أنه ضاعت فى النهاية.

أحمد توفيق يتألق فى الجبهة اليمنى

كما تألق أحمد توفيق بشكل كبير فى قيادة الجبهة اليمنى للزمالك ليشكل خطورة من هذه الجبهة رغم إنها ليست مركزه الأصلى حيث استطاع بشكل كبير أن يؤدى المهام التى كلف بها سواء على الجانب الدفاعى أو الهجومى.

رمزى خالد يعوض غياب "على فتحى"

يعد رمزى خالد أحد جنود الزمالك المجهولة فى مواجهة إنيمبا حيث استطاع تعويض غياب على فتحى الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة التى لحقت به ليشكل جبهة قوية مع مصطفى فتحى خاصة فى الشوط الأول من الموقعة الأفريقية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة