أخبار ليفربول اليوم.. كلوب: ارتكبت خطأ كبيرا بعد مباراة أرسنال

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:41 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب: ارتكبت خطأ كبيرا بعد مباراة أرسنال يورجن كلوب
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلى فيليب كوتينهو لاعب وسط ليفربول أن لقاء أرسنال الذى أقيم أمس الأحد باولى منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لم يكن سهلا، وأن لاعبى الريدز لم يظهروا بالمستوى المطلوب فى بداية المباراة.

كويتنهو يؤكد أنهم لم يظهروا بالمستوى المطلوب فى بداية المباراة

وحسب ما جاء بالموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن لاعب الوسط البرازيلى أكد أن لاعبى الريدز لم يظهروا بالمستوى المطلوب فى مباراة أرسنال التى أقيمت أمس الأحد، ولكن الركلة الحرة المباشرة التى سددها اللاعب البرازيلي قبل انتهاء الشوط الأول بثوانى وأحرز منها الهدف الأول للفريق الأحمر، أنعشت اللاعبين وأعطتهم دفعة معنوية كبيرة.

وأضاف كوتينهو أن اللقاء لم يكن سهلا، وأن سر فوزهم بالمباراة هو أن يورجن كلوب مدرب ليفربول اهتم بتدريب اللاعبين على الركلات الحرة المباشرة وأن جميع اللاعبين اجتهدوا فى التدريبات الإعدادية، وأكد أنهم على أتم الاستعداد لبدء موسم قوى.

وذكر لاعب الوسط البرازيلى أنهم سعداء بأدائهم فى المباراة، وأن هدفهم فى الوقت الحالى هو التركيز على المباراة المقبلة.

يورجن كلوب: أرسنال تفوق علينا فى الشوط الأول

وأضاف يورجن كلوب مدرب ليفربول أن أرسنال تفوق عليهم فى الشوط الأول مما دفعه لتغيير اسلوب اللعب في الشوط الثانى، وأمر لاعبي الجناحين بالتحرك بشكل أسرع، خلال الشوط الثانى، ولكنه أكد أنه ارتكب خطأ كبير عندما بالغ في الاحتفال بنتيجة المباراة حيث أنه لا ينبغي أن يحتفل مبكرا نظرا لكونها المباراة الأولي بالدوري الانجليزي.

يذكر أن المباراة انتهت بنتيجة 4-3 لصالح ليفربول بهدفين لكوتينهو وهدف للانجليزى أدم لالانا وهدف للسنغالى ساديو ماني، وجاءت أهداف أرسنال لكالوم تشامبرز وأليكس أوكسلاد تشامبرلين وثيو والكوت.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة