النيابة تقرر حبس شاب 4 أيام لقتله شقيقته بسبب خلافات عائلية فى سوهاج

الإثنين، 15 أغسطس 2016 04:07 م
النيابة تقرر حبس شاب 4 أيام لقتله شقيقته بسبب خلافات عائلية فى سوهاج سجن - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، برئاسة الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث المركز، من كشف غموض العثور على على فتاة ثلاثينية جثة هامدة داخل منزلها، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها والذى قام بخنقها بسبب خلافات عائلية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد العثور على فتاة جثة هامدة داخل منزلها بدائرة مركز سوهاج.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، بالإشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، والرائد محمود جلال الشريف، وتبين من التحريات أن الجثة تخص  ى. أ. م. ع  30 سنة ربة منزل وتقيم بناحية البخايته دائرة المركز، حيث تبين أن الجثة مسجاة على الأرض وبها بعض السحجات بالرقبة.

وقد تمت معاينة مسرح الحادث وتنشيط المصادر السرية وفحص علاقات المجنى عليها والمترددين عليها وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها م. أ. م. ع  25 سنة حاصل علي دبلوم ويقيم بذات الناحية، وأنه قام بالتخلص منها عن طريق الخنق بسبب خلافات عائلية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير المحضر رقم 5310 إداري مركز شرطة سوهاج لسنة 2016، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وقررت حبس المتهم المذكور أربعة أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق، ويراعى التجديد له فى الميعاد القانونى، وانتداب الطبيب الشرعي للانتقال لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة