أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أيمن الظواهرى يفضح الإخوان والسلفيين: الجماعة أول من انقلبت على ثورة 25 يناير.. وحسن البنا "منافق ومخادع".. ويصف السلفيين بالمتسلقين عبيد الريال.. ويكشف: مرسى أفسح المجال أمام الجهاديين

الإثنين، 15 أغسطس 2016 01:53 م
بالفيديو.. أيمن الظواهرى يفضح الإخوان والسلفيين: الجماعة أول من انقلبت على ثورة 25 يناير.. وحسن البنا "منافق ومخادع".. ويصف السلفيين بالمتسلقين عبيد الريال.. ويكشف: مرسى أفسح المجال أمام الجهاديين أيمن الظواهرى زعيم تنظيم القاعدة
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهرى، رسائل مسجلة حملت عنوان "رسائل مختصرة لأمة منتصرة"، قال فيها إنها سلسلة عن الربيع العربى لأخذ العبرة منه بعد فشله فى مصر وتونس واليمن، والله أعلم بمصيره فى ليبيا لكنه عرف طريق الحق فى الشام – على حد قوله.

 

وأضاف "الظواهرى": "سأحكى قصة ما حصل فى مصر لأنها تمثل النموذج الصارخ على فشل المسلمين إذا عجزوا وانحرفوا وعلى حقيقة عداوة الصلبين إذا طغوا وبغوا وما نستخلصه من مصر ينطبق على غيرها، فقصة مصر لم تبدأ من 25 من يناير لعام 2011 ولم تنته بفض رابعة العدوية والنهضة، فالقصة أقدم من هذا، فالقصة بدأت قبل ذلك مع حسن البناء، فهذا الداعية العبقرى الذى انتشل الشباب من الملاهى والخمارات وحلقات التصوف المنحرف، ونظم كتائب منظمة مرتبة تجاهد فى سبيل الله، ولكنه مع هذه الإنجازات العظيمة ارتكب أخطاء جسيمة، أدت لمفاهيم فاسدة، نتجت عنها كوارث مدمرة".

 

وأضاف "الظواهرى": "الشيخ حسن البنا رحمه الله بدأ حركته بإظهار التأييد للملك فؤاد الذى لم يكن سوى حاكم فاسد، يحكم بمقتضى دستور 1923 وهو أول دستور علمانى فى تاريخ مصر، بل وفى تاريخ الدساتير العربية، وكان فؤاد أيضا أداة فى يد الإنجليز المحتلين لمصر، وجاء من بعده على نسقه ولده فاروق، الذى بالغ حسن البنا -رحمه الله- فى تأييده، فحين تولى الحكم أعلن الشيخ حسن البنا رحمه الله- مبايعة الإخوان له على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم".

 

وتابع الظواهرى: "فاروق لم يكن ليقبل بهذه البيعة وأن سره تأييد الإخوان لأن ملك يحكم بدستور علمانى وهو فى نفس الوقت خاضع لسيطرة الإنجليز ولم يكتف الشيخ حسن البنا بترويج هذا الوهم بل استغرق فيه فناداه بأمير المؤمنين وحشد المظاهرات فى كل وقت ومكان لتأييده ولقبه بحامى المصحف ولذا فأن 4 مليون مسلم على قول حسن البنا يبايعون فاروق على أن يموتوا بين يديه دفاعا عن المصحف".

 

وتابع "الظواهرى": "حسن البنا قال إن الإخوان من أخلص جنود فاروق وقد زعمت مجالاتهم أنه يهابون أرواحهم وحث الشيخ حسن البنا فاروق السعى على خلافة المسلمين وزعامة العالم الإسلامى وعقد المؤتمر العام الرابع للإخوان المسلمين لبيعته وأعلن أن 100 الف شاب من الإخوان المسلمين هم الجنود على تمام الأبهة والكتائب المعبأة".

 

وتابع :" فى عام 1948 حين كان فاروق متورط فى قبض عمولات من صفقة أسلحة فاسدة للجيش المصرى بفلسطين وقد تمادى فى الفضائح فى هذا الوقت خاطبه الشيخ حسن البنا بقوله: الأمة من وراءك، ولم يكتف البنا بهذه الخدعة المتعمدة بل مدح دستور 1923 العلمانى وزعم أنه إسلامى".

 

وأضاف: "إنه وبعد مشاركة الإخوان فى الانتخابات البرلمانية وتشريعهم لها اكتشف البنا أن كل هذا عبث فى عبث، ومخالفة لأحكام الشرع، فكتب مقالا شهيرا بعنوان (معركة المصحف) قبل مقتله بثمانية أشهر، يقر فيه بأن كل ما فى الدستور والقانون المصريين لا يجعل مصر دولة إسلامية، وأن هذا ليس من حكم الله فى شيء، بل هو خروج عليه، وأن على الأمة أن تخوض معركة المصحف ضد حكامها لتلزمهم بأحكامه".

 

وأضاف: "ثم كانت نهاية البنا على يد من سماه حامى المصحف، فقتله الملك فاروق فى فبراير من عام ألف وتسعمئة وتسعة وأربعين".

 

وتابع: "فهل تبرأ أتباع حسن البنا من قاتله؟ أم سماه الأستاذ الهضيبى -رحمه الله- "الملك الكريم"؟ واستمروا فى منافقة فاروق، ثم تحالفوا مع عبد الناصر ضده، ثم انقلب عليهم عبد الناصر، وكان من قضاته أنور السادات، الذى حكم بالإعدام على فقيه الجماعة، المستشار عبد القادر عودة ورفاقه رحمهم الله".

وواصل قائلا: "تحالفوا مع السادات بعد موت عبد الناصر، فأفسح لهم حرية الحركة. ولما قتل تحالفوا مع حسنى مبارك قاتل كمال السنانيرى، فساروا فى مظاهرة النفاق من مجلس الشعب للقصر الجمهوري؛ ليبايعوه لمدة ثانية، وتمتعوا معه بقدر كبير من الحرية، فى صفقة سيئة؛ لتنفيس غضب الشباب ومهاجمة المجاهدين، ثم انقلبوا عليه، واصطفوا وراء البرادعى مبعوث العناية الأمريكية، ولما قامت الثورة كانوا أول المساومين، فتحالفوا فورا مع المجلس العسكري".

 

وقال: "هل خاضوا معركة المصحف ضد قاتليهم كما أمرهم شيخهم؟ للأسف لقد تجاهلوا أمره، واستمروا فى المغالطة ذاتها لأحكام الشرع وحقائق الواقع".

وأردف قائلا: "إذا كان شيخهم البنا يغالط الحقائق، فيصف فاروقا بحامى المصحف، والدستور المصرى بالمتفق مع الإسلام، فإن تلاميذه لم يكتفوا بهذا، بل تمادوا بعيدا، فتبنّوا لغة علمانية صريحة تؤكد على الدولة الوطنية، وأعلنوا كأى علمانى لا دينى أنهم لن يحكموا بالشريعة إلا إذا حكم عليهم أغلب المصوتين بذلك، وأنهم ملتزمون بكل الاتفاقات مع أمريكا وإسرائيل، وعلى هذا خاضوا انتخابات ما بعد الثورة، التى أدت لفوز محمد مرسى برئاسة الجمهورية".

وقال الظواهرى: "غالطوا أنفسهم مرة أخرى، وظنوا أنهم حققوا ما كانوا يتمنونه طول عمرهم، ومحمد مرسى فى التوصيف الشرعى ليس إلا حاكما علمانيا لدولة علمانية، لا فرق بينه فى ذلك وبين حسنى مبارك، وهو يقر مثله بالشرعية الدولية واتفاقات الاستسلام مع إسرائيل والشراكة مع الولايات المتحدة".

وتابع: "محمد مرسى فرق بينه وبين مبارك أنه أفسح الحرية للجميع، بما فيهم رموز التيار الجهادى، ولعل هذه إحدى جرائمه -التى لم تغفرها له- أمريكا ولا أذنابها"، مضيفا:"الإخوان منذ سقوط حسنى مبارك حتى اعتقال محمد مرسى لم يتخذوا أى إجراء جدى لإزالة دولة الفساد والتمكين للنظام الجديد، دعك من النظام الإسلامي".

 

وأضاف: "الإخوان ربوا أنفسهم على نظرية مزرعة الدواجن، التى يتكاثر فيها الدجاج سعيدا بما يُلقى له، متجاهلا من حوله من اللصوص والوحوش".

 

كما شن "الظواهرى" هجوما على سلفيي مصر قائلا: "إذا كان هذه حقيقة الإخوان فما بالك بالمستلقين من سلفية الريال".

 

ودعا الظواهرى فى نهاية كلمته إلى "مراجعة المسيرة، وتصحيح الأخطاء، لا أن نكررها، وعلى كل مسلم غيور فى مصر وبلاد الربيع العربى والعالم الإسلامى، وفى كل الدنيا، أن يكون أسدا فى عقيدته وسلوكه، فإن من لم يستأسد أكلته الذئاب".

 

وختم قائلا: "علينا أن نربى ناشئتنا تربية الأشبال لا الحملان، وأن نخوض معركتنا بكتاب يهدى وسيف ينصر، فهل وصلت الرسالة، ألا هل بلغت؟ اللهم فاشهد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم

يحيا الجيش

بارك الله فيكم و حفظكم الله من كل مكروه

عدد الردود 0

بواسطة:

د فاطمة كامل

وماذا قدم أيمن الظواهري للاسلام

ارجو من هذا الظواهري ان يحاسب نفسه هو الآخر ماذا قدمت للإسلام وماذا قدمت لمصر ولا تنسي ان القاعدة التي وصلت الي سدة الإمارة فيها أنشئت وجربت من قبل الأمريكان والصهاينة لتفكيك الاتحاد السوفيتي فلا تختلف أنت كثيرا عن من ذكرت كلكم وجوه مختلفة لجسد واحد تحركه أصابع الأمريكان والصهاينة وعدتكم جميعا واحد الإمارة او الرئاسة او اي مسمي يصل بكم إلي السلطة لا يوجد اختلاف بينكم ارجو ان تقدم أنت الآخر كشف حساب عن ما قدمته للإسلام وما قدمته محبوبا علي الإسلام وهو منه براء وفي النهاية اللهم انتقم من كل من أساء لدينك

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

.... لعنه الله عليك على وامثالك من الخوارج الملعونين ....

... لا بارك الله فيك واخذك اخذ عزيز مقتدر ... يا شيطان الخوارج مثلك مثل الاخوان والسلفين خذلكم الله وقضى عليكم فالى مزبلة التاريخ والى جهنم جميعا وامثالك وبئس المصير .....

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

اذا اختلف الافاقون ظهر الحق

الاخوان و سلفيي الريال و باقى القطيع الارهابى لا يعرفون صحيح الاسلام و كل حديثهم عن تطبيق الشريعه هو فقط للوصول للحكم بمغازلة احلام الذين يظنون ان الشريعه تطبق قهرا و غصبا و انهم اذا ساعدوا المتأسلمين للوصول للسلطه ستوزع عليهم مناصب تطبيق الشريعه بالغصب و القهر و مناصب امنيه كحراس للحكم الاسلامى فيرتقى حالهم فى الدنيا و الاخره حسب تصورهم المتأسلم، فهو تحالف سياسي بشعارات اسلاميه، لتكريس حكم قمعى بدعوى تطبيق الشريعه فى حين ان ارادة الله هى ان نأتيه طوعا و نطيعه اختيارا بعد التفكر و التدبر و التعقل فى تميز لادم و ذريته عن باقى المخلوقات فبالتالى لا ثواب لمن يفرض الشريعه قهرا ولا لمن ينصاع اليها خوفا

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

كداب و فرقعات للتقرب و نسيان ماضيه

من أمتى يا شيخ و دى أفكارك - تمهيد للمصالحه بينك و بين الداخليه و الشعب ؟ مش ها يخش على حد كلامك

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد التواب النمساوى

الخلاصة

هم دول اللى عاوزين يحكموا الناس، شوية ضلالية وافاكين وكدابين. واول ما هايحكموا ويلبسوا الشعوب الطرح هاينداروا على بعض يكفروا بعض ويقتلوا فى بعض وحللنى لما فريق فيهم يغلب تكون البلد خربت. المصيبه لسه فى اللى بايعين عقولهم و لسة ماشيين ورا العالم دى و بيصدقوهم و بيلقبوهم بالشيوخ و بينفذوا فتاويهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

لماذا لم تتكلم فى السابق .. اليوم تتكلم لأنهم فسخوا عقدك معهم .

هذا الفاسد المدعو الظواهرى "لعنة الله عليه" وأمثاله لهم الخزى فى الدنيا والعذاب فى الأخرة ... يتكلم عن الوهابيون السلفيون ويقول "بتوع الريال" !!! طيب ممن تأخذ مرتباتك أنت وعصاباتك ؟؟ أليس من الريالات أيضا أم أنك "دولارى " المذهب تأكل من يد الصليبيين؟؟؟؟ موضوع حسن البنا هذا أنت لست أحسن حالا منه بل أنك نسخة منه والفارق أن حسن البنا "نشأ بأموال الصليبيين الإنجليز" كما تسمونهم وأنت نشأت بأموال الوهابية الريالية والدولارية الأمريكية الصليبية (كما تسمونها) وما زلتم أنت وهم تنفذون خططهم .... أللهم أخسف بكم الأرض يا ملاعين .

عدد الردود 0

بواسطة:

م. عمار

كلهم أعداء للدين

الظواهري مجرم وكلهم مجرمون وأعداء للدين. الكل يعلم أن جمعية إخوان الشياطين هي صناعة بريطانية وأن زعيم هذه العصابة كان لابد وأن يؤيد الملك فؤاد والملك فاروق لأن مصر في هذه الفترة كان يحكمها فعليا المندوب السامي البريطاني. أما أن يقول " أن البنا اكتشف في عام 48 أن كل هذا عبث فى عبث، ومخالفة لأحكام الشرع، فكتب مقالا شهيرا بعنوان (معركة المصحف) قبل مقتله بثمانية أشهر " ... أي بعد إنشاء جماعة إخوان الشياطين بعشرين عاما ... فهذا عبث آخر من زعيم العصابة حسن البنا لأن السبب في إنقلابه على الدولة في ذلك الوقت بسبب خلافه مع النقراشي باشا الذي أتخذ القرار بحل جمعية إخوان الشياطين بعد حرب 48 .... كلهم يسعوا لغرض دنيوي وليس له علاقة بالدين في شيء فكلهم منافقون ونفاقهم أدى إلى تحويلهم إلى قتلة ومجرمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ربيع حسين

إلى رقم 2 : تسأل ماذا قدم الظواهرى للإسلام ؟ أم تقصد بماذا أساء للإسلام ؟؟؟

القتل - الذبح - التخلف - العنصرية - نهب حقوق المرأة - عالة على المجتمعات الحرة - تخريب العراق وسوريا واليمن وليبيا ... وأحى الأخ بتاع زمان "عبد التواب النمساوى"رقم 6 لأنه شرح ما كان سيحدث لمصر إن لم يتدخل جيشنا الباسل فى الوقت المناسب.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عادل

الشيطان

والله العظيم كلما رأيت هذا الظواهري كاني اري شيطان يحارب دين الله بكذبه وخداعه ، والله انه الشيطان فاحذروه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة