بالفيديو.. برشلونة يقترب من السوبر الإسبانى بثنائية الذهاب أمام أشبيلية

الإثنين، 15 أغسطس 2016 12:11 ص
بالفيديو.. برشلونة يقترب من السوبر الإسبانى بثنائية الذهاب أمام أشبيلية فرحة نجوم برشلونة بهدف سواريز الأول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع فريق برشلونة شوطا كبيرا من أجل التتويج بكأس السوبر الإسبانى، بعدما نجح فى الفوز على مضيفه أشبيلية، بهدفين دون مقابل، فى مواجهة الذهاب النارية التى أقيمت بين الفريقين مساء الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسى.

 

هدفا الفوز لبرشلونة

سجل الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، بعد أسيست رائع من النجم التركى أردا توران.

 

ونجح النجم الشاب صاحب الأصول المغربية منير الحدادى، فى إضافة الهدف الثانى للبلوجرانا فى الدقيقة 81 من زمن المباراة.

 

أبرز أحداث المباراة

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب على مدار شوطى المباراة، وأهدر لاعبو برشلونة العديد من الفرص الحقيقية للتهديف أبرزها تسديدة لويس سواريز فى الانفراد التام بالدقيقة السادسة والتى أنقذها ريكو حارس الفريق الأندلسى.

 

واضطر لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة، إلى إجراء تبديلين فى الشوط الأول بخروج الثنائى المصاب ماتيو وانييستا، ودخول لوكاس دين ودينيس سواريز بدلا منهما.

 

وتصدى حارس أشبيلية لرأسية خطيرة من لويس سواريز فى الدقيقة 49 من زمن المباراة.

 

كما أهدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، هدفا محققا من انفراد تام فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، بعدما سدد الكرة بين قدمى سيرجيو ريكو.

 

ميسي يعادل رقم قياسى

عادل ليونيل ميسي نجم برشلونة، الرقم المسجل باسم الثنائى تشافى هيرنانديز وبيب جوارديولا، كأكثر اللاعبين خوضا لمباريات كأس السوبر الإسبانى برصيد 14 مباراة لكل منهما.

 

برشلونة ينتظر التتويج فى الإياب

بهذه النتيجة، ازدادت فرص برشلونة بشكل كبير فى الفوز بكأس السوبر الإسبانى، حيث يحتاج إلى الفوز بأى نتيجة أو التعادل فى مواجهة الإياب أمام أشبيلية، والمقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، فى تمام الساعة الحادية عشر من مساء الأربعاء المقبل.

ويخوض برشلونة كأس السوبر الإسبانى باعتباره بطلا للثنائية المحلية، حيث توج بالليجا وكأس الملك، فيما يشارك أشبيلية باعتباره وصيفا للكأس، حيث خسر الفريق الأندلسى أمام البلوجرانا بثنائية نظيفة فى المباراة النهائية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة