مناقشة وحل 30 مشكلة في لقاء خدمة المواطنين بالمنيا

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 04:57 م
مناقشة وحل 30 مشكلة في لقاء خدمة المواطنين بالمنيا اللواء طارق نصر محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد عبد الفتاح السكرتير العام  لمحافظة المنيا اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث شكاوى وطلبات عدد من المواطنين والعمل على حلها بحضور جميع الجهات التنفيذية ، عقب عرضها على إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة .

استعرض السكرتير العام المساعد خلال الاجتماع أكثر من 30 مشكلة كما كلف وكيل وزارة الصحة بالمنيا بالتحقيق مع طاقم التمريض بالوحدة الصحية لقرية أبو يعقوب المنيا، وذلك بناءاً علي خلفية الشكاوي المقدمة من أهالي القرية بتعطيلهم للعمل داخل الوحدة وعدم قيامهم بأداء واجبهم المهني.

استمع السكرتير العام لكافة المشكلات والمطالب والاحتياجات التي تمس الحياة اليومية للمواطنين ، وقد شملت عددا من القضايا تركزت حول " قطاع التعليم مابين طلبات نقل وتثبيت قبيل بدء العام الدراسي الجديد ، وقطاع الكهرباء، التموين ، الخبز ، الصحة ، التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة  .

أكد السكرتير العام على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى مع المواطنين من خلال العمل الميداني والاستماع إلى مشاكلهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا وذلك من خلال اللقاءات الجماهيرية بالتعاون والتنسيق مع كل الأجهزة التنفيذية بقطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة