4 خطوات لحل لمشكلة البقع الخضراء للخواتم على أصابعك

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:00 م
4 خطوات لحل لمشكلة البقع الخضراء للخواتم على أصابعك فتاة تلبس خواتم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا شىء يزعج أى فتاة أكثر من أن ترى على أصابعها بقع خضراء مكان خاتم تحبه وتضطر لأن تتجنب ارتدائه بسبب هذه البقعة التى تفسد شكل أصابعها وتخشى أن تكون ضارة.
 
وللتعامل مع هذه البقعة ينصحك موقع "SheKnows" الأمريكى باتباع هذه الخطوات الأربعة.. 
 

لا تشعرى بالذعر..

لا ينبغى أن تقلقى بشأن هذه البقع الخضراء على جلدك فقط كل ما عليكِ هو إزالة قطعة الإكسسوارات التى سببت المشكلة وبعدها ستتلاشى البقعة الخضراء.
وهذه البقعة تنتج من مزيج المعادن والأحماض التى تفرزها البشرة ويقول الخبراء إن هناك العديد من المعادن تتأكسد مع بشرتك وتسبب هذه الحلقة الخضراء من أشهرها النحاس وأحيانًا الفضة والذهب.
 

تجنبى الإكسسوارات الرخيصة..

من أجل تجنب هذه البقع الخضراء تجنبى شراء الإكسسوارات الرخيصة لأنها غالبًا ما تتشوه بسرعة وتترك على يديك العلامات الخضراء.
والأفضل أن تشترى الإكسسوارات من المعادن الأقل تفاعلاً مع بشرتك مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاتين والإكسسوارات المطلية بالروديوم.
 

حافظى على جلدك جافًا..

تجنبى أن ترتدى هذه الخواتم أثناء غسل يديك وتجنبى أن ترتديها ولا يزال على أصابعك أثر الصابون وتجنبى ارتداءها أثناء السباحة لأن الكلور فى الماء يسبب ضررًا بإكسسواراتك ويترك علامة مزعجة.
 

الإصلاح السريع.. 

إذا لم تتمكنى من اتخاذ هذه الاحتياطات جربى أن تغطى الخاتم بمقوى الأظافر واتركيه يجف حتى يحول بين بشرتك والمعدن ولا يتسبب فى تكوين هذا اللون.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة