أخبار برشلونة اليوم.. 5 أسباب جعلت البارسا يوافق على رحيل برافو

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 05:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. 5 أسباب جعلت البارسا يوافق على رحيل برافو كلاوديو برافو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت الأسباب التى جعلت من استمرار الحارس التشيلى كلاوديو برافو، فى صفوف فريق برشلونة الإسبانى مستحيلاً للغاية، حيث حسم نادى مانشستر سيتى الإنجليزى الصفقة لصالحه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أبرز الأسباب التى اعتمد عليها نادى برشلونة لاتخاذ القرار الحاسم بالموافقة على الاستغناء عن برافو فى الميركاتو الصيفى الحالى، ومن أبرزها:

التعايش مع شتيجن "مُعقد"

أصبحت الأجواء متوترة للغاية بين برافو وأندريه تير شتيجن، لذلك فضل برشلونة الاستغناء عن حارس تشيلى والاعتماد على الحارس الألمانى كأساسى فى الموسم المقبل.

المستقبل للحارس الألمانى

استقر برشلونة على الاعتماد على شتيجن نظرًا لصغر سنه، حيث يبلغ 24 عاما، ليصبح الرهان عليه كمستقبل للفريق، لذلك تم الموافقة على رحيل برافو صاحب الـ33 عامًا.

الاستفادة المالية من صفقة برافو

سوف يستفيد برشلونة ماديًا من رحيل برافو، حيث تعاقد معه النادى قبل عامين بنحو 12 مليون يورو، لذلك يبقى انتقاله مقابل ضعف المبلغ للسيتى فائدة مالية كبيرة للبارسا رغم كبر سنه.

رغبة الحارس نفسه فى الرحيل

وافق برشلونة على رحيل برافو لأن الحارس طلب وأصر بنفسه على مغادرة الفريق الكتالونى، بالإضافة إلى الضغوط العائلية بخوض تجربة جديدة فى ناد آخر.

الحد من التوتر بين اللاعبين

لم تصبح العلاقة بين برافو وشتيجن على ما يرام، حيث فضلت إدارة النادى رحيل الحارس التشيلى من أجل التخفيف من حدة التوتر داخل الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة