البورصة: "جى بى أوتو" تنتج 120 ألف توك توك سنويا بداية من 2018

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 12:07 م
البورصة: "جى بى أوتو" تنتج 120 ألف توك توك سنويا بداية من 2018 البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة جى بى أوتو، المملوكة لرجل الأعمال رؤوف غبور، عن نتائج استخدام متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال، وذلك وفقا لأحكام المادة 52 من قواعد القيد.
 
وقالت الشركة، فى بيانها للبورصة المصرية اليوم الأربعاء، إنه تم استخدام 10 ملايين و452 ألف جنيه من حصيلة الاكتتاب البالغة 958 مليون جنيه، فى إعداد الدراسات التفصيلية للطاقة الإنتاجية والمواصفات الفنية لمشروع إنشاء مصنع الموتوسيكلات والتوك توك.
 
وأضافت الشركة، أنه تم تعديل الطاقة الإنتاجية للمصنع لتصبح 360 ألف وحدة، موزعة بين 240 ألف موتوسيكل، و120 ألف توك توك، بالإضافة إلى مناقشة أسعار المعدات الإنتاجية، ورسم المخططات الفنية للمصنع، مشيرة إلى أنه تمت مناقشة العقود اللازمة لبناء المصنع، وجار توقيع العقود على أن يبدأ الإنتاج خلال الربع الأول من عام 2018.
 
وأشارت الشركة، إلى أنه بالنسبة لمشروع مصنع الإطارات، فإنه جار التفاوض مع أكثر من شريك تجارى تكنولوجى للمشروع، لافتة إلى أنه نظرا لاستغراق وقت طويل فى التفاوض مع الشريك التكنولوجى تم استخدام بعض المتحصلات الخاصة بالمشروع فى الاستثمار بالأنشطة الجارية للشركة، من خلال شراء مخزون ما يساعد على تحسين نتائج أعمال الشركة خلال فترة المفاوضات، ومن ثم استخدام الحصيلة فى تمويل المشروع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة