النيابة العامة تقرر حبس عامل وضبط آخر فى واقعة تحطيم استقبال مستشفى سوهاج

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 04:08 م
النيابة العامة تقرر حبس عامل وضبط آخر فى واقعة تحطيم استقبال مستشفى سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج أن النيابة العامة بقسم أول سوهاج قررت اليوم، حبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار آخر لتعديهما على الأطباء بمستشفى سوهاج العام وإصابة طبيبين وتحطيم قسم الاستقبال لوفاة مريضة عقب وصولها.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم الرئيسي في واقعة تحطيم المستشفي، وهو زوج السيدة المتوفاة وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات وأمرت بضبط متهم آخر في الواقعة.

 

وكان الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج يرافقه اللواء مصطفي مقبل مدير أمن سوهاج، قد انتقل أول أمس لمستشفى سوهاج العام وقدم الاعتذار للأطباء المعتدى عليهما من أهالي المريضة التي توفيت فور وصولها.

 

ومن جانبه أوضح الدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة الصحة  أن الطبيبين المعتدى عليهما هما: رأفت الشرقاوي، ومينا ميخائيل، موضحا أن السيدة المتوفاه وصلت إلى استقبال مستشفي سوهاج العام وهى ميتة تقريبا وحاول الأطباء إسعافها لكن دون جدوى.

 

وعندما تم إخطار المرافقين من أهلها قاموا بالاعتداء علي الطبيبين واللذين حاولا بكل جهدهما إسعافها، مما نتج عنه إصابة الطبيب رأفت الشرقاوي بكسر بقدمه اليسرى ،كما أصيب الطبيب مينا ميخائيل بإصابة بعينه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة