النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات بمكان مقتل وكيل نيابة الظاهر على يد مسلحين

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 08:35 م
النيابة تأمر  بتفريغ الكاميرات بمكان مقتل وكيل نيابة الظاهر على يد مسلحين المستشار نبيل صادق النائب العام
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات شرق القاهرة بسرعة ضبط وإحضار مسلحين أطلقوا النار على وكيل نيابة الظاهر وتوفى على أثرها بجانب إصابة ضابط شرطة كما أمرت النيابة بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمكان وإستدعاء شهود عيان على الواقعة.

وتبين من التحربات والتحقيقات أن المجنى عليه محمد يحى مدير نيابة الظاهر توجة برفقة حملة أمنية لإخراج بدو عرب من قطعة أرض استولوا عليها بقوة السلاح وأثناء التفاوض معهم لإخراجهم منها رفضوا الخروج.

كما تبين من التحريات أن المجنى عليه أظهر للمتهمين هويته بأنه وكيل النائب العام إلا ان القوة الأمنية فوجئت بالمتهمين يخرجون الأسلحة النارية وأطلقوا وابلا من النيران ثم فروا هاربين.

ووصلت سيارات الاسعاف شارع التسعين بالقاهرة الجديدة وتم نقل المصابين إلا أن وكيل النائب العام لفظ انفاسه الأخيرة ومازال الضابط فى حالة حرجة.

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة لمعاينة المكان وتم العثور على فوارغ الطلقات وتم إستدعاء المعمل الجنائى لرفع البصمات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

خطأ فادح

كيف يتوجه رئيس نيابه بشخصه لتنفيذ قرار أخلاء قطعة أرض بدون قوات أمن مركزى كافيه لتوفير الحمايه اللازمه كما انه شئ غير مألوف أن يتوجه رئيس نيابه بشخصه لتنفيذ قرار أخلاء قطعة أرض !!!!! مجرد سؤال من صاحب هذه الارض ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله المصري أدم

الكارثه الأكبر

الكارثه الأكبر هو تعرض المستثمرين سواء مصريين أو أجانب لإرهاب "الأعراب" فإما الإمتثال لأعراف الأعراب وقوانينهم وسداد الإتاوات المفروضه وإما تخريب المشاريع وتوقفها نهائياً . الأمر لا يقل خطوره عن الإرهاب في سيناء , بل أشد , ففي سيناء يتم إستهداف مسلحين لأفراد أو دوريات , بينما إرهاب الأعراف إستهداف مسلحين لإقتصاد الدوله المصريه ورجالها وقدرتها علي إجتذاب الإستثمارات بل إستهداف قدرتها علي الحفاظ علي الإستثمارات القائمه . الأمر قد يستلزم تدخل الجيش المصري لنزع سلاح الأعراب قبل إتخاذ أي إجراء دائم ينهي خطر الأعراب علي الدوله المصريه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة