بالصور.. معاناة العاملين بإسعاف الإدارة الصحية فى المنيا

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:00 ص
بالصور.. معاناة العاملين بإسعاف الإدارة الصحية فى المنيا أحد العاملين يصف حالة المبيت
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الاستياء الشديد تخيم على العاملين بإدارة الصحة بالمنيا "غرب"، بسبب الإهمال الشديد الذى يعانى منه العاملون بالإدارة، وحاله المبنى السيئة التى تنذر بوقوع كارثة، وذلك حسب تأكيدات العاملين أن الحشرات الضارة والثعابين تهددهم بالموت، بالإضافة إلى حالة غرف المبيت ذاتها التى تشبه غرف المساجين داخل السجون.


القمامة تحاصر المبنى من الخارج

وهدد العاملون بـ"إسعاف الإدارة الصحية" بالمنيا، بانقطاع عن العمل إثر تعرضهم إلى الخطر المستمر من قبل الثعابين المتواجدة خلف المبيت الخاص بهم.


العاملين بهيئة الإسعاف

ففى البداية قال أحد العاملين "رافض ذكر اسمه"، نعانى منذ أكثر من عامين مهاجمة الثعابين السامة لمبيت الإسعاف الكائن بالدور الأرضى بالمستشفى، الأمر الذى أدى إلى رفع عدد من الشكاوى إلى هيئة الإسعاف بالمنيا والقاهرة، خوفا على حياتنا وباتت جميع شكوانا بالفشل، لرفض هيئة الاسعاف إعادة ترميم وتغيير الغرفة الخاصة بنا، لافتا أننا هددنا أكثر من مرة بالاعتصام وعدم استكمال العمل داخل هذه الغرفة، إلا أن المسئولين عن هيئة الإسعاف رفعوا شعار "لا نرى لا نسمع لا نتكلم".


أحد العاملين يصف حالة المبيت

بينما أضاف أحد العاملين أن المبنى نفسه لا يلقى رعاية من قبل المسئولين، حيث يحاط به الصرف الصحى والقمامة بشكل يهدد صحة العاملين، فإذا نظرت للمبنى من الخارج يصعب عليك حال العمال بداخله .

 

حاله المبنى من الداخل

العمال داخل المبيت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة