ما بين المتسلطن وحضرة صاحب المحبة...

حيرة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية فى اختيار اسم لألبومه القادم

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 10:00 ص
حيرة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية فى اختيار اسم لألبومه القادم المطرب الكبير أحمد عدوية
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت الحيرة فى اختيار اسم ألبوم المطرب الكبير أحمد عدوية مستمرة، فبعدما سجل المطرب الشعبى الكبير 9 أغان، و3 مواويل، منها أغنية "الأستاذ" التى كتبها إسلام خليل، ويلحنها هانى فاروق، ومن توزيع باسم منير.

 

أغنية أخرى انتهى المطرب الكبير من تسجيلها منذ فترة وهى "المتسلطن" النى كتبها ملاك عادل، ولحنها محمد يحيى، وتوزيع تميم، وهى من المرشحات بقوة لتكون اسم الألبوم الجديد الذى من المتوقع طرحه فى موسم العيد الكبير.

 

ولكن مفاجأة عدوية فى ألبومه، أغنية سيضمها كان قد سجلها منذ فترة وهى "حضرة صاحب المحبة"، وهى من كلمات الشاعر الراحل بهجت قمر، وألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدى، وكانت لدى عدوية أغنية قديمة كان قد سجلها منذ فترة بعنوان " إزيك يا حب " وسوف يضمها لألبومه أيضا، وكانت من المرشحات لتكون اسم الألبوم، لكن عدوية استبعدها لأنه غناها من قبل فى عدة مناسبات وفى برامج فضائية .

 

يذكر أن نجم الغناء الشعبى أحمد عدوية قدم الكثير من الأعمال الناجحة مثل ( بنت السلطان و يا ليل يا باشا وكركشنجى وما بلاش اللون ده وإحنا المعلمين وعيلة تايهة وصبح الصباح كما أنه أعاد أغنيته الشهيرة «عدى المراكب» بتوزيع جديد، وقام بطرحها تزامنا مع حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، والتى تقول كلماتها «عدى المراكب ياريس عدى المراكب.. قربنا نوصل على بلدى بلد الحبايب، قبل الشمس ما تغيب عن عنيا.. وقبل الليل ما يطول عليا.. خلى المراكب ياريس تبحر فى الميه وتاخدنى بسرعة على بلدى بلد الحبايب».









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة