غموض موقف مارتن يول.. المدرب الهولندى يطلب الرحيل.. وكيل أعماله يؤكد تمسك رئيس الأهلي بالخواجة.. وطاهر يتعهد بعدم تكرار الواقعة.. وإلغاء مران الفريق لأجل غير مسمى

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:50 ص
غموض موقف مارتن يول.. المدرب الهولندى يطلب الرحيل.. وكيل أعماله يؤكد تمسك رئيس الأهلي بالخواجة.. وطاهر يتعهد بعدم تكرار الواقعة.. وإلغاء مران الفريق لأجل غير مسمى مارتن يول
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغموض ومشهد من الارتباك الشديد داخل جدران النادي الأهلي بعد الأحداث التى شهدها مران الفريق الكروى الأول، أمس الثلاثاء، بعد اقتحام الألتراس التدريبات واشتباكهم مع اللاعبين، مما ترتب عليه تقدم الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، بطلب إلى مجلس الإدارة للرحيل عن الشياطين الحمر بعد أحداث الألتراس.

 

مارتن يول يتعرض لضغوط للرحيل عن الأهلي

مر الهولندى مارتن يول بحالة نفسية سيئة للغاية بسبب تراجع نتائج الفريق من ناحية، وبسبب الهجوم الجماهيرى الضارى عليه من ناحية أخرى. ورغم تجديد مجلس إدارة النادى الأهلي الثقة فى المدرب الهولندى لقيادة الفريق فى الموسم الجديد إلا أن يول كان يدرس بقوة تقديم استقالته والرحيل عن القلعة الحمراء.

 

يول يطلب الرحيل عن الأهلي وفسخ تعاقده بالتراضى

وطلب يول خلال جلسة مع مجلس الأهلي الرحيل من القلعة الحمراء وفسخ تعاقده بالتراضى، بعد الأحداث التى شاهدها من مجموعة ألتراس أهلاوي، والتى قامت باقتحام مران الفريق، واعتدت على بعض اللاعبين ومهاجمة المدير الفنى الذى شعر بوجود رغبة عارمة من جماهير النادى فى رحيله.

 

وأكد "يول" لرئيس القلعة الحمراء أنه شعر بخطورة على حياته، وأنه غير آمن بالتواجد فى مصر، وأن سفارة هولندا طالبته بالرحيل بعدما تعرض له فور انتهاء لقاء زيسكو وأحداث أمس.

 

رئيس الأهلي يقنع الهولندى بالبقاء

وقال محمد حبشى، وكيل مارتن يول المدير الفنى للأهلي، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الجلسة التى جمعت يول برئيس النادى محمود طاهر رئيس النادى الاهلى، مساء أمس الثلاثاء، عقب قيام الألتراس باقتحام تدريبات الفريق والاعتداء على اللاعبين أن محمود طاهر تفهم رغبة يول فى الخوف من الأمور داخل مصر، لكن فى نفس الوقت اقتنع الخواجة بوجهة نظر رئيس الأهلي بالبقاء مع الفريق فى الفترة المقبلة بعد ضغوط شديدة.

 

محمود طاهر يتعهد لـ"يول" بعدم تكرار الواقعة

وتعهد رئيس النادي الأهلي محمود طاهر، للمدير الفنى للفريق بعدم تكرار واقعة ألتراس أهلاوى المؤسفة، والتى حدثت على هامش مران الفريق، مؤكدا أنه سوف يعمل على تأمين الفريق والتدريبات وحمايته شخصيا خلال الجلسة التى سوف يعقدها مع وزير الداخلية قريبا.

 

وشدد محمود طاهر على أنه سوف يوفر الحماية اللازمة للهولندى مارتن يول للتراجع عن فكرة الرحيل، خصوصا فى ظل حالة القلق والانزعاج التى سيطرة عليه عقب الأحداث المؤسفة التى شاهدها فى تدريبات الفريق. وأوضح طاهر خلال حديثه مع مارتن يول أنه متمسك بضرورة استمراره قى قيادة الفريق من أجل تنفيذ مشروعه المستقبلى مع القلعة الحمراء.

 

تأجيل تدريبات فريق كرة القدم لأجل غير مسمى

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تأجيل تدريبات الفريق لأجل غير مسمى، حتى يتسنى للمجلس مقابلة وزير الداخلية والحصول منه على ضمانات لحماية اللاعبين، بعد تعرض أكثر من لاعب لإصابة خلال مران الفريق بسبب اقتحام "الألتراس" للمران.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة