لمحبى المغامرة.. تعرف على أفضل 3 تطبيقات ألعاب هذا الأسبوع

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 06:00 ص
لمحبى المغامرة.. تعرف على أفضل 3 تطبيقات ألعاب هذا الأسبوع ألعاب - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية حول العالم يفضلون ألعاب المغامرات بشكل كبير، نظرا لما تحمله من مزايا متعددة تساعدهم فى اللعب بشكل ملىء بالإثارة والمتعة، لذلك يهتم المطورون بشكل كبير بهذا النوع ويعملون على إطلاق تطبيقات ألعاب متعددة تتماشى مع هذا الذوق، فإذا كنت من بين هؤلاء محبى ألعاب المغامرة وتبحث دائما عن الجديد فى هذا المجال فنرصد لك فيما يلى أبرز تلك الألعاب لهذا الأسبوع.

 

- تطبيق Star Wars: Knights Of The Old Republic

من أهم تطبيقات المغامرة التى يمكنك تجربتها والاستمتاع بالمراحل التى تمر بها أثناء اللعب، فبالإضافة إلى الأحداث المثيرة والمتعقبة هناك مزايا جديد متطورة مثل الرسوم وطريقة اللعب والتحكم فى الشخصيات، ويمكن تحميله بشكل مدفوع على هواتف الأندرويد والـ IOS .

- تطبيق The Wolf Among Us

اللعبة هى عبارة عن خمسة أجزاء من المغامرة المستمرة، وهى لعبة طورها صناع اللعبة الشهيرة Walking Dead، ومن خلالها يمكن للعب الخوض فى معارك والدخول فى صراعات مثيرة للغاية، والتطبيق متاح على هواتف الأندرويد والـ IOS.

- تطبيق Syberia

اللعبة تدور أحداثها عن فتاة تدعى كيت ووكر وهى شابة طموحة من نيويورك أوكلت إليها مهمة تبدو واضحة وهى بيع مصنع مخبأ فى وديان جبال الألب، وخلال المهمة ستمر الفتاة بعدد من الأمور والأحداث المثيرة، والتطبيق متاح على هواتف الأندرويد والـ IOS.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة