محمد عمارة: الأهلى يحتاج ثورة تصحيح.. "وكفاية مجاملات وعمولات"

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 07:37 م
محمد عمارة: الأهلى يحتاج ثورة تصحيح.. "وكفاية مجاملات وعمولات" محمد عماره
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عمارة نجم الأهلى السابق، أن القلعة الحمراء تحتاج لثورة تصحيح كبرى، لتصحيح أخطاء مجلس الإدارة، والجهاز الفنى، مشيراً إلى أن ثلاث عوامل أدت لوصول الأهلى لتلك الحالة ومسئولون مسئولية كاملة عما يحدث وهم "مجلس الإدارة واللاعبون والجهاز الفنى".
 
 
أوضح عمارة خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى طارق يحيى، أن الأهلى يحتاج للبعد عن المجاملات التى أصبحت ظاهرة بشكل كبيرة، قائلاً: "مش عارف كيان زى الأهلى بتجامل فى ناس ليه، وكل واحد بيجيب صاحبه وحبيبه، وده مش متعودين عليه فى الأهلى.. غير العمولات والحاجات الغلط الكثيرة اللى بشوفها.. وأنا مش بقول كده علشان مستنى شغل فى الأهلى، ولو طلب منى أخدم الأهلى ببلاش هوافق، لكن على العاملين به حالياً يرجعوا أنفسهم ويفضلوا مصلحة الكيان على مصالحهم الشخصية".
 
 
وأضاف نجم الأهلى السابق، الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى فشل فى المهمة الرسمية التى أتى من أجلها وهى الوصول لنهائى بطولة أمم إفريقيا، فضلاً عن المقابل المادى الضخم الذى يحصل عليه "200 ألف دولار شهرياً" خصوصاً وأن الدورى المصرى "مظلم" ولا يوجد به منافسة شرسة إلا مع فريق أو اثنين على الأكثر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة