مخرج "الضاهر": تامر عبد المنعم استعان بمخرج جديد دون علمى وسأشكوه للنقابة

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 06:02 م
مخرج "الضاهر": تامر عبد المنعم استعان بمخرج جديد دون علمى وسأشكوه للنقابة تامر عبد المنعم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن السيناريست والمنتج تامر عبد المنعم، اليوم الأربعاء، العودة لتحضيرات مسلسله المؤجل "الضاهر" للنجم محمد فؤاد، بعد توقف عامين بنشر صورة عبر حسابه بموقع "أنستجرام" تجمعه بفؤاد، والمخرج ياسر زايد، وفريق عمل المسلسل، مؤكدًا أن عرض المسلسل فى رمضان 2017.

وتعرض مسلسل "الضاهر" الذى كان من المقرر أن يخرجه عصام حلمى، للتوقف قبل انطلاق التصوير منذ عام ونصف، بسبب رغبة جهات أمنية قراءة سيناريو العمل كاملاً قبل التصوير، لاسيما أنه ينتمى لأعمال المخابرات، وبه قصة حب شائكة بين ضابط يقع فى غرام فتاة يهودية.

المفاجأة أن تامر عبد المنعم منتج العمل، قرر الاستعانة بالمخرج ياسر زايد بدلاً من عصام حلمى، دون الاعتذارللأخير الذى صرح  لـ"اليوم السابع": "لم أعتذر عن مسلسل "الضاهر" ولكن تامر عبد المنعم كعادته يغير صناع أعماله دون إخطارهم أو الاعتذار لهم، أو النظر إلى التزاماته مع زملائه، وبعدما عملت على التحضير للعمل لمدة 4 شهور منذ عامين، تم تأجيله قبل التصوير بيومين، وتحدث معى العام الماضى لاستكماله، ولكنه انشغل بفيلمه "المشخصاتى"، إلى أن فوجئت اليوم بإعلانه عودة المسلسل والاستعانة بمخرج آخر وهو ياسر زايد".

وشدد حلمى: "لن أترك حقوقى فى هذا العمل، لأن هناك حقا ماديا وأدبيا لأنى طوال فترة التحضير لم أحصل على جنيه من تامر عبد المنعم، ولذلك سأتقدم بشكوى إلى نقابة السينمائيين للحفاظ على حقوقى كاملة، خاصة أنه قام بعمل ذلك سابقاً مع مخرج مسلسل "المرافعة" الذى تقدم بعدها بشكوى إلى النقابة وحصل على حقوقه من خلالها".

ومن جانبه، أكد تامر عبد المنعم مؤلف ومنتج "الضاهر" ردًا على تصريحات المخرج عصام حلمى:  لم أتعاقد معه من الأساس، واعتذر عن المسلسل منذ 7 أشهر بسبب انشغاله بعمل خارج مصر، ولن يكون له حق التقدم بشكوى إلى نقابة السينمائيين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة