أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُخطط لتجديد عقد جاريث بيل مدى الحياة

الخميس، 18 أغسطس 2016 11:51 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُخطط لتجديد عقد جاريث بيل مدى الحياة جاريث بيل لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط نادى ريال مدريد الإسبانى لتجديد عقد لاعب وسطه الويلزى جاريث بيل خلال الفترة المقبلة، حيث يرى النادى الملكى فى الجناح الويلزى المستقبل والبديل الأمثل بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ريال مدريد يُجدد عقد جاريث بيل مدى الحياة

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يريد تجديد عقد جاريث بيل مدى الحياة تقريبًا مع تحسين المقابل المادى الذى يتقاضاه الجناح الويلزى فى عقده الحالى الذى ينتهى فى 2019 بما يتوافق مع قيمته كلاعب عالمى.

زيدان يعتمد على بيل فى غياب رونالدو وبنزيما

فى ذات السياق، يعتمد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد على جاريث بيل باعتباره العضو الوحيد المتاح من ثلاثى الهجوم "BBC" للمشاركة فى مباراة الفريق الملكى الافتتاحية بالدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد المحداد لها، الأحد المقبل، على ملعب "أنويتا" فى غياب الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما للإصابة.

ويعتقد زيدان أن بإمكانه الاعتماد على جاريث بيل لتحقيق حلم ريال مدريد باستعادة لقب الليجا الغائب عن خزائنه، ويرى أن هذا الموسم سيشهد تألق الجناح الويلزى.

إيسكو وجيمس وأسينسيو بلا وظيفة!

 على جانب آخر، قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن ثلاثى وسط ريال مدريد إيسكو وجيمس رودريجيز وأسينسيو يتنافسون على شغل وظيفة غير موجودة فى الفريق خاصة إذا لعب المدرب زيدان بتشكيل (4-4-3)، مشيرة إلى أن الريال لديه زحمة فى لاعبى خط الوسط فى قائمة الفريق خاصة أن زيدان يعتمد على 3 أساسيين وهم تونى كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة