أخبار ليفربول اليوم.. بنتيكى يرحل إلى بيشكتاش التركى على سبيل الإعارة

الخميس، 18 أغسطس 2016 04:41 م
أخبار ليفربول اليوم.. بنتيكى يرحل إلى بيشكتاش التركى على سبيل الإعارة كريستيان بنتيكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق نادى ليفربول الإنجليزى على إعارة الدولى البلجيكى كريستيان بنتيكى إلى فريق بيشكتاش التركى لمدة موسم واحد مقابل 3.5 مليون يورو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

ليفربول يوافق على رحيل كريستيان بنتيكى إلى بيشكتاش التركى

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، إن مسئولى بيشكتاش التركى يسعون بكل قوة مع اللاعب البلجيكى للإنتقال على سبيل البيع النهائى وليس الإعارة لكن تمسك الريدز بإعارته يحول دون ذلك وفقاً لرغبات المدرب الألمانى يورجن كلوب .

كان نادى ليفربول الإنجليزى قد تعاقد مع المهاجم البلجيكى من أستون فيلا فى صيف 2015 مقابل 32.5 مليون إسترلينى بعقد يمتد حتى يونيو 2020 .

يورجن كلوب يستهدف مدافع بورتو كبديلاً لألبرتو مورينو

من جانب آخر ، يستهدف يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى التعاقد مع مارتينز إندي مدافع فريق بورتو البرتغالى لأخذ مكان ألبرتو مورينو فى تشكيل الريدز .

أوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن مورينو تلقى إشادة يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد مباراة قوية أمام أرسنال فى المباراة التى جمعت الطرفين الأحد الماضى وإنتهت بفوز الريدز 3/4 ، لكن وقع اللاعب فى بعض الأخطاء خلال المباراة وهو أشارت إليه وسائل الإعلام والجماهير وعدد من اللاعبين السابقين .

جدير بالذكر أن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول قدم مباراة أكثر من رائعة أمام أرسنال فى إفتتاح مشوار البريميرليج ونجح فى خطف الـ 3 نقاط بعد الفوز على المدفعجية بنتيجة 4/3 ويستعد لخوض الجولة الثانية أمام بيرنلى السبت المقبل .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة