أولمبياد 2016.. بيليه يتحدى ألمانيا

الخميس، 18 أغسطس 2016 10:19 ص
أولمبياد 2016.. بيليه يتحدى ألمانيا بيليه
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أيقونة الكرة البرازيلية بيليه عن سعادته بالنهائى القوى المرتقب بين ألمانيا والبرازيل فى دورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو "ريو 2016"، لكنه أعلن التحدى أمام الفريق الأوروبى.

 

وتأتى المباراة بعد عامين من السقوط المروع لمنتخب السامبا أمام منتخب الماكينات فى بطولة كأس العالم 2014، إلا أن بيليه واثق من فوز منتخب بلاده، لتأكيد الريادة.

 

وقال بيليه، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "مباراة من أجل الصراع على الميدالية الذهبية بين البرازيل وألمانيا".

 

وأضاف بيليه، الملقب بـ"الملك"، "سنبرهن أن كرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية تنتميان للبرازيل"، وخطف المنتخبان البرازيلى والألمانى بطاقتى العبور إلى المباراة النهائية أمس، الأربعاء، إثر فوزهما بمباريتهما فى الدور قبل النهائى.

 

وبقيادة نيمار، اكتسح منتخب البرازيلى نظيره الهندوراسى بسداسية نظيفة، فى المباراة، التى لعبت أمس على ملعب ماراكانا الأسطورى، فيما فازت ألمانيا على نيجيريا 2 / صفر على ملعب كورينثيانز بمدينة ساو باولو.

 

وكانت ألمانيا ألحقت بالبرازيل الهزيمة الأسوأ لها فى تاريخها قبل عامين خلال منافسات بطولة كأس العالم، التى استضافتها البرازيل أيضا، وسقط المنتخب البرازيلى فى تلك المباراة بنتيجة 1 / 7 أمام الماكينات الألمانية بمدينة بيلو هوريزونتى.

 

وأصبح المنتخب البرازيلى على موعد مع فرصة للثأر لنفسه بعد غد السبت على ملعب "ماراكانا"، رغم أن المباراة ستجمع بين المنتخبين الأولمبيين لكلا البلدين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة