أكرم القصاص - علا الشافعي

التعاقد مع بديل برافو يكلف برشلونة 12 مليون يورو

الخميس، 18 أغسطس 2016 07:31 م
التعاقد مع بديل برافو يكلف برشلونة 12 مليون يورو برافو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني عن حارس المرمى المقرر التعاقد معه ليحل بديلا عن التشيلي كلاوديو برافو الذي اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى نادي مانشستر سيتى الإنجليزي.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشلونة أعلنت عن نيتها في التعاقد مع الهولندي جاسبر كيليسين حارس مرمى أياكس أمستردام ليحل بديلا عن برافو الذي قرر الرحيل إلى تشيلسي.
وأكدت إدارة النادي الكتالونى أن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة مع مسئولى أياكس أمستردام، وأن الصفقة ستتم بمبلغ يتراوح بين 10 الى 12 مليون يورو.
وأضاف مسئول بإدارة نادى برشلونة الإسبانى أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي بين الفريقين لضم كيليسين، ولكن البارسا لن يتخذ أى خطوة رسمية في تلك الصفقة إلا بعد انتقال برافو إلى السيتى بشكل رسمى.
 
يذكر أن مانشستر سيتى قرر ضم حارس المرمى الإسباني كلاوديو برافو بعد أن أعلن بيب جوارديولا مدرب السيتيزنز عدم ثقته في مستوى الإنجليزى جو هارت، وأكد على رغبته فى إعارته إلى نادى اشبيلية الإسبانى، ولم يدرجه بالقائمة الأساسية بالمباراة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز.
وكانت إدارة السيتى رفضت رحيل جو هارت في بداية الأمر، ولكن جوارديولا دخل في مشادات عنيفة معهم وطالب بضم حارس مرمى جديد وعزم على عدم إشراك الحارس الانجليزى في المباريات، مما أجبر الإدارة على موافقته الرأى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة