تعرف على أسباب غضب إيناس خورشيد لاعبة منتخب المصارعة

الخميس، 18 أغسطس 2016 03:51 م
تعرف على أسباب غضب إيناس خورشيد لاعبة منتخب المصارعة ايناس خورشيد
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت نرمين رفيق، عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة والمسئولة عن المصارعة النسائية، عن أسباب غضب إيناس خورشيد لاعبة المنتخب، والحائزة على المركز الخامس فى منافسات أولمبياد ريود دى جانيرو. 

قالت نرمين رفيق، فى تصريحات خاصة، إن اللاعبة تعرضت لضغوط وإجهاد قبل السفر إلى البرازيل، بسبب توجهها إلى اللجنة الأولمبية يوميا بعد رفض مسئوليها سفر المدرب الخاص بالمصارعة النسائية إلى البرازيل، ثم تقديم شكاوى إلى وزارة الرياضة حتى تم فى النهاية الموافقة على سفر المدرب.

أضافت نرمين أن اللاعبة غاضبة أيضا من مسئولى اتحاد اللعبة، الذين تقاعسوا عن تجهيز معسكرات خارجية منذ التأهل للأولمبياد، ولم يتم ذلك إلا فى نهاية إبريل الماضى، مؤكدة أن السبب الرئيسي في عدم إقامة معسكرات أن التأشيرة "الشنجن" تستغرق وقتا طويلا لاستخراجها.

اختتمت عضو مجلس المصارعة أن عدم حضور حفل افتتاح الأولمبياد، بالإضافة إلى حفل الختام الذى سيقام بعد عدة أيام جعل هناك غضب لدى جميع لاعبي المصارعة.

يذكر أن إيناس خورشيد نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  اعتذارا للجمهور عن خسارتها، قائلة إنها إذا تحدثت عن أسباب الإخفاق " فى ناس كتير هتزعل"، على حد قولها. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة