زيزو يُفجر حرب الإقالات والاستقالات فى مجلس "طاهر" .. البداية مع يوسف وعبد الحفيظ وخشبة.. القائمة تضم جمعة والدكتور وجاريدو ومبروك وعبد الصادق وعرابى.. وخماسى المجلس يُفجر بركان الغضب فى قلعة الأهلى

الخميس، 18 أغسطس 2016 05:17 ص
زيزو يُفجر حرب الإقالات والاستقالات فى مجلس "طاهر" .. البداية مع يوسف وعبد الحفيظ وخشبة.. القائمة تضم جمعة والدكتور وجاريدو ومبروك وعبد الصادق وعرابى.. وخماسى المجلس يُفجر بركان الغضب فى قلعة الأهلى محمود طاهر مع محمد عبد الوهاب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن إستقالة عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" من رئاسة قطاع الكرة بالنادى الأهلى من منصبه ظهر أمس الأول، الثلاثاء، الأولى فى عهد مجلس إدارة النادى الأهلى الحالى برئاسة محمود طاهر فقد شهدت القلعة الحمراء خلال مدة المجلس الحالى  العديد من الإقالات والاستقالات يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية وإلى التفاصيل:
 

1-يوسف وخشبة وعبد الحفيظ

 
فى الأول من مايو قبل الماضى، وبعد مرور 30 يوماً تقريباً على انتخاب مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر قرر رئيس النادى إقالة محمد يوسف المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهادى خشبة مدير قطاع الكرة، على خلفية تصريحات أدلى بها يوسف أبدى خلالها اعتراضه على تدخل أعضاء بمجلس الإدارة فى اختصاصات الجهاز الفنى.
 

2_إيهاب على

 
خلال العام الماضى تقدم الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق لسنوات طويلة، باستقالته لشعوره بعدم الراحة فى التعامل مع إدارة النادي.
 

3_جاريدو

 
رغم أن محمود طاهر كان مُتمسكاً بالمدرب الإسبانى جاريدو لقناعته به، إلا أنه لم يجد مفراً من الإقالة، بسبب سوء النتائج وأطاح به فى مايو الماضى قبل الماضى وتم تعيين فتحى مبروك.

4_وائل جمعة

رحل وائل جمعة عن منصبه بالأهلى كمدير للكرة بعد إدلائه بتصريحات رآها مجلس الإدارة وتحديداً محمود طاهر تجاوزاً فى حق النادى بعدما أفشى أسراراً غرفة خلع الملابس للإعلام، لتكون الإقالة هى الحل.

5_فتحى مبروك.. تمديد ثم إقالة

رغم صدور قرار من الأهلى بالتمديد لفتحى مبروك موسماً إلا أن الجميع _وأولهم مبروك_ كانوا يعلمون أن المدرب المُخضرم سيرحل مع أول سقوط للفريق، وهذا ما حدث بعد الخروج من الكونفدرالية على يد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى، حيث قرر طاهر إقالة فتحى مبروك وتم تعيين زيزو مدرباً مؤقتاً  الذى قاد الأحمر للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك وتولّى تدريب الفريق بعده البرتغالى بيسيرو الذى رحل هو الأخر لتدريب بورتو البرتغالي.

6_علاء عبد الصادق.. رحيل غير متوقع

ظن كثيرون أن علاء عبد الصادق لن يرحل قبل أن يكمل محمود طاهر دورته بحكم العلاقة القوية التى تربطهما لكن رئيس النادى فاجأ الجميع بإقالة عبد الصادق وتعيين عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" بدلاً منه مديراً لقطاع الكرة.

7_وليد صلاح الدين يرحل بسبب "التهميش"

استقال وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة اعتراضاً على العديد من الأمور داخل اللجنة، فى مقدمتها تهميش دوره، خاصة فى الصفقات الجديدة والمدير الفنى الجديد، لاسيما أنه كان من أشد المؤيدين لعودة مانويل جوزيه، بالإضافة إلى الاتهامات التى طالت وليد صلاح الدين بإفشاء أسرار اللجة فى وسائل الإعلام.

8_بيسيرو يُطيح بـ"هيثم عرابى"

إنضم هيثم عرابى مدير العلاقات الخارجية والتعاقدات لقائمة الراحلين فى عهد طاهر بعدما تقدم باستقالته بدعوى "تهميشه" .

9_عدلى القيعى

لم تمر سوى أيام قليلة على تعيين عدلى القيعى مستشاراً لمجلس الأهلى بعدها أعلن القيعى غضبه الشديد من تجاهل مجلس الإدارة له إدلاء معظم أعضاء المجلس تقريباً بتصريحات عن المدرب الجديد للفريق وغيرها من الأمور التى ظن القيعى إنه سيكون المتحدث الوحيد عنها بشكل جعله يتقدم باستقالته قبل أن يبدأ مهام عمله !

10_خمسة أعضاء بالمجلس يتقدمون بالإستقالة

الخلافات داخل مجلس الأهلى حول مسألة قبول  التعيين بعد حل المجلس بحكم قضائى جعلت خمسة أعضاء بالمجلس يتقدمون باستقالة رسمية وهم ، أحمد سعيد نائب رئيس النادى والأعضاء طاهر الشيخ وهشام العامرى وإبراهيم الكفراوى ومحمد جمال هليل.

11_زيزو

لم يجد عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" أمامه سوى تقديم إستقاله بعدما شعر بالتهميش حيث أعلن فى بيان أصدره أمس ، الثلاثاء، أنه يشعر بالتجاهل وعدم إستشارته فى عدد من الأمور الهامة قبل ثلاثة أشهر لكنه قرر تأجيل الاستقالة لحين إنتهاء مشوار الفريق ببطولة أفريقيا وكأس مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة