محافظة الجيزة توجه بتطهير ترعة الريغة فى البدرشين

الخميس، 18 أغسطس 2016 06:53 م
محافظة الجيزة توجه بتطهير ترعة الريغة فى البدرشين ترعة - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى موقع "اليوم السابع" استجابة لما نشرته خدمة "صحافة المواطن"، بشأن طفح المجارى بالجيزة بسبب كسر ماسورة صرف صحى، بشارع الفتح بجوار مسجد الأربعين، خلف مستشفى الرمد.

 

وأكدت محافظة الجيزة أنها تابعت هذه الشكوى، مشيرة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، أفادت بأنها أجرت معاينة على الطبيعة للموقع محل الشكوى، حيث تبين وجود انسداد بأحد خطوط شبكة مياه الصرف الصحى بالشارع وعلى الفور تم توجيه فرقة من الفنيين، حيث تم تسليك الانسداد والقيام بأعمال التطهير.

 

وفى شأن آخر، تابعت المحافظة الشكوى التى تم نشرها بخصوص تراكم القمامة بترعة الريغة فى البدرشين، والذى يعوق رى الأراضى،  مؤكدة أن الإدارة المركزية للرى تبدأ خلال أيام فى تنفيذ أمر تجريف للترعة لتطهيرها من المخلفات التى يتم تراكمها نتيجة السلوك الخاطئ من بعض المواطنين.

 

كما وجهت المحافظة رئيس مدينة البدرشين، بتوفير صناديق قمامة بطول الترعة لتجميع القمامة بها وتفريغها بصفة يومية.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة