6 مشاهد مُثيرة فى رحلة مارتن يول مع الأهلى.. البداية بـ"الوردة الحمراء".. المخدة تثير جدلاً.. والخواجة يتقمّص دور المرشد السياحى.. والألتراس يكتب كلمة النهاية

الجمعة، 19 أغسطس 2016 12:56 م
6 مشاهد مُثيرة فى رحلة مارتن يول مع الأهلى.. البداية بـ"الوردة الحمراء".. المخدة تثير جدلاً.. والخواجة يتقمّص دور المرشد السياحى.. والألتراس يكتب كلمة النهاية مخدة مارتن يول
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت رحلة الهولندى مارتن يول، مع النادى الأهلى بعد تقديمه استقالة رسمية وافق عليها مجلس الإدارة بقيادة محمود طاهر.. وشهدت تلك الرحلة عدة من المشاهد لن ينساها يول أو الجماهير الحمراء ومنها:
 

1- البداية بـ"وردة" 

ظهر مارتن يول واضعا وردة فى أول حضور له للقاهرة والتواجد فى المدرجات لمتابعة مباراة الأهلى مع بتروجت ضمن منافسات الدورى المصرى قبل تولى المهمة فى لقطة أثارت إعجاب الجماهير الحمراء بالمدرب العالمى وقتها.
 
 
 
-"مخدة" الدورى تثير جدلا
 
تصريح عجيب وغريب أطلقه الهولندى مارتن يول بأنه سيواجه الزمالك فى الدورى نائما على مخدة تعليقا منه بأنه سيحسم لقب الدورى قبل مواجهة منافسه التقليدى فى ختام مباريات الدورى، ليدخل الأهلى بعدها فى دوامة من النتائج المحبطة بالهزيمة من وادى دجلة ثم من المصرى البورسعيدى لتخرج بعدها الجماهير الزملكاوية تنتقد يول بعد أن اقترب من المنافسة على لقب الدورى قبل أن يفوز الأهلى على الإسماعيلى ويتعادل الزمالك مع المصرى.
 

3- يول مرشد سياحى

 
يول وأسرته فى الأهرامات 
 
حرص الهولندى يول منذ قدومه للقاهرة على الإشادة بمصر وعدد من الاماكن السياحية مثل الأهرام وقام بنشر عدد من الصور على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى كما قام بنشر مجموعة من الصور خلال زيارته لأسوان،لمواجهة ممثل الصعيد قائلا: "أسوان واحدة من أكثر المناطق المشمسة فى العالم.. جمعنا 3 نقاط وذهبت لرؤية المعبد القديم والتلال.. مفاجأة رائعة وجميلة أننا نقيم فى واحد من قصور الملك فاروق".
 
 

4- انتقاد إكرامى

فى تصريح عجيب، أن يقوم مدير فنى كبير مثل يول بانتقاد حارس مرماه علانية وفى وسائل الإعلام وهو تصريح انتقده عليه الكثيرون وطلبوا أن تكون العقوبة على الحارس سرية، وأن يكون انتقاده للحارس داخل الفريق وليس علانية، حيث قال خلال إحدى المؤتمرات الصحفية: "الفريق أصبح بحاجة إلى الدعم فى مركز حراسة المرمى، إكرامى لم يقم بدوره فى المباراة، أسيك حصل على فرصتين وسجل منهما، أى تسديدة على الأهلى أصبحت هدفا"، وتابع بتصريح آخر: "حراسة المرمى من ضمن المراكز التى نسعى لتدعيمها".
 
 

5- هجوم الجماهير على اللاعبين

تعرض أتوبيس النادى الأهلى لحادث أثناء عودته من السويس، بعد مواجهة زيسكو الزامبى فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، التى ودعها الأحمر من دور المجموعات، حيث صدمت إحدى السيارات أتوبيس الفريق، الأمر الذى تسبب فى رعب اللاعبين والجهاز الفنى، أعقبها "خناقة شوارع" بين لاعبى الأهلى والجمهور، الذى حاول اعتراض أتوبيس الفريق، وحدثت اشتباكات قوية بين الطرفين، فى موقف لن ينساه مارتن يول، الذى أبدى غضبه من هذا الآمر.
 
 

6- الألتراس ونهاية يول فى الأهلى

جاء هجوم الألتراس لتدريب النادى الأهلى بمدينة نصر ليكون بمثابة نهاية يول مع الفريق بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها التدريب من هجوم على اللاعبين وصلت لحد الاشتباك فى موقف جديد على المدرب الذى يقرر الاستقالة والرحيل بناء على طلب أسرته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة